هل تعمد «ترامب» مشاهدة أحدث أفلام «حرب النجوم» قبيل ضرب نظام «الأسد»؟ (فيديو)

السبت 8 أبريل 2017 10:04 ص

هل كانت مصادفة أن يعرض فيلم «حرب النجوم» على طائرة الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب» أثناء استعداد القوات البحرية الأمريكية لإطلاق صواريخ تجاه المطار السوري صباح أمس الجمعة؟ أم أن الأمر كان مقصودًا؟

فمن خلال فيديو، وصور التقطت من داخل طائر تابعة للقوات الجوية الأمريكية، قبل انطلاق القصف، يظهر الرئيس الأمريكي، وهو يتحدث إلى الصحفيين، المُرافقين له عن ممارسات النظام السوري، في حين كانت شاشة تلفزيون قريبة منه تعرض مشاهد من أحد أفلام سلسلة «حرب النجوم» الشهيرة.

وتعليقا على هذا الأمر، كتب «أليكس مالين»، أحد مراسلي قناة «ABC»، في تغريدة له على «تويتر»: بأن الصحفيين لم ينتبهوا إلى  «إغلاق فيلم (حرب النجوم Rogue One) عندما جاء الرئيس إلى قمرة اللقاءات الصحفية».

وأثارت الصور جدلًا على موقع «تويتر»، الذي علق أحد رواده بالقول: «نأمل ألا تكون صورة (ترامب) نذير شؤوم»، حسب ما أوردته جريدة «تلغراف» البريطانية، التي أثارت الموضوع في مقال نشر، أمس الجمعة.

فيما اختار شخص آخر السخرية من الرئيس «ترامب»، المُثير للجدل وذلك بتعديل الصورة الأصلية، وجعل «ترامب» كائنًا فضائيًا، بحسب الصورة.

الجريدة المذكورة اخيًرًا علقت بـ«أنه بينما كان صاروخ أمريكي من طراز توماهوك يستعد لقصف قوات بشار الأسد، كان الصحفيون على طائرة «ترامب» يشاهدون فيلم (Rogue One) أحدث أفلام سلسلة (حرب النجوم)».

وفي صورة أخرى ظهر «شون سبايسر»، السكرتير الصحفي لـ«ترامب» في صورة جمعته بمشهد «القوات الصاعقة» ضمن الفيلم نفسه.

 

 

المصدر | متابعات

  كلمات مفتاحية

ترامب حرب النجوم التحضير ضرب نظام الأسد