«تشيلسي» يهزم «بورنموث» بثلاثية ويعزز صدارته لـ«بريميرليغ»

السبت 8 أبريل 2017 04:04 ص


عزز فريق «تشيلسي» صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمير ليغ» بفوزه على مضيفه «بورنموث»، اليوم السبت، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فيتنس فيرست ستديوم، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر المسابقة.

وحقق «تشيلسي» فوزاً سهلاً على حساب بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، افتتح التسجيل المدافع «آدم سميث» بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 17 قبل أن يعزز الموهوب البلجيكي «إيدين هازارد» النتيجة لصالح البلوز بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 20.

وقبل نهاية الشوط الأول نجح جوشوا كينغ في تقليص النتيجة بإحرازه الهدف الأول لصالح «بورنموث» عند الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني قضى الإسباني ماركوس ألونسو على آمال «بورنموث» في العودة بالنتيجة من خلال إحرازه الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة عند الدقيقة 68.

بهذا الفوز رفع «تشيلسي» رصيده من النقاط إلى 75 وحافظ على فارق الـ7 نقاط مع أقرب ملاحقيه توتنهام، بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 35 بالمركز الخامس عشر.

وشهد اليوم السبت، إقامة عدة مباريات أبرزها فوز «توتنهام» على «واتفورد» برباعية نظيفة من الأهداف، رفع بعدها رصيده إلى النقطة 68 بالمركز الثاني وقلص فارق النقاط مؤقتاً مع صاحب المركز الأول «تشيلسي» إلى 4 نقاط والذي يستعد لمواجهة «بورنموث»، مساء اليوم في إطار نفس الجولة.

كما فاز فريق «مانشستر سيتي» في استعادة نغمة الانتصارات والتي غابت عنه في الأربع جولات الماضية، بعدما تغلب على ضيفه «هال سيتي» بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وقلب «ليفربول» تأخره أمام «ستوك سيتي» بهدف إلى فوز بثنائية. 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تشيلسي توتنهام الدوري الإنجليزي