شبكة MBC تعلن تأجيل عرض مسلسل «العاصوف»

الاثنين 10 أبريل 2017 11:04 ص

أعلنت شبكة قنوات MBC تأجيل عرض مسلسل «العاصوف»، وعزت ذلك لأسباب تتعلق بكثافة المحتوى الدرامي وكثرة البرامج الدرامية في شهر رمضان.

وقالت إدارة القنوات في توضيح لها: «إنه وفي سياق الجدولة البرامجية المعتمدة للمسلسلات الدرامية والبرامج على قنوات MBC عموما، وقناة MBC1 خصوصا، ونظرا لكثافة المحتوى الدرامي في الدورة البرامجية الحالية، وخصوصا ازدحام أوقات الذروة وامتلائها خلال فترة ما قبل شهر رمضان، ورغبة في منح العمل حقه لناحية وقت العرض وحيز المشاهدة، تقرر تأجيل عرض مسلسل (العاصوف) إلى وقت لاحق يعلن عنه في حينه».

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل «العاصوف» الذي صور في مدينة أبوظبي يرصد التحولات التي شهدتها مدينة الرياض على مدى 5 عقود من الزمان، حيث يحكي الجزء الأول من المسلسل الذي كتبه السيناريست الراحل الدكتور «عبدالرحمن الوابلي» قصة مدينة الرياض خلال 5 سنوات تمتد من عام 1970 وحتى عام 1975، يرصد خلالها حياة المجتمع قبل ما يعرف بالطفرة وقبل التحولات الفكرية التي طالت بعض فئات المجتمع نهاية السبعينيات.

ومن المقرر أن تستكمل بقية القصة لتشمل حياة السعوديين حتى الوقت الراهن وذلك في 4 أجزاء قادمة سيبدأ تصويرها بعد شهر رمضان المقبل.

والمسلسل من بطولة  الممثل «ناصر القصبي»، و«عبدالإله السناني»، و«ريم عبدالله»، و«ريماس منصور»، و«زارا البلوشي»، و«حبيب الحبيب»، و«شمعة محمد»، وغيرهم.

المصدر | متابعات

  كلمات مفتاحية

السعودية mbc العاصوف ناصر القصبي