حديث المدربين.. «زيدان» محبط و«أنشيلوتي» متمسك بالأمل

الخميس 13 أبريل 2017 08:04 ص

بعد مباراة ليلة أمس الماراثونية بين عملاقي كرة القدم «ريال مدريد» و«بايرن ميونيخ» في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف، كان لمدربي الفريقين وجهات نظر متباينة تجاه المباراة.

 

زيدان يتحدث

فقد أعرب «زين الدين زيدان»، المدير الفني ل«ريال مدريد» عن شعوره بالإحباط نتيجة إهدار العديد من الفرص أمام «بايرن ميونيخ» رغم الفوز بنتيجة 2-1، في ملعب ألينز آرينا.

وأكد «زيدان» أنه شعر ببعض الإحباط لعدم زيادة عدد الأهداف ضد «البايرن» والذي أكمل المباراة وهو يعاني نقصا عدديا.

وأوضح المدير الفني الفرنسي أن الفوز في ملعب ألينز أرينا ليس سهلًا، مؤكدا أن فريقه عانى كثيرًا في الشوط الأول، خاصة بعد احتساب ضربة الجزاء التي لم تكن صحيحة –حسب قوله-.

واستطرد «زيدان» بقوله أن «ريال مدريد» كان جيد جدًا في الشوط الثاني واستغل نقص بايرن ميونيخ، مضيفًا بقوله «أنا محبط من إهدار العديد من الفرص لأننا واجهنا حارس على شكل حائط».

ولم ينس «زيدان» الحديث عن حارس مرمى الفريق المنافس، حيث أشاد بدوره في المباراة مؤكدا أن « نوير» ليس مجرد حارس مرمى ولكنه يشكل حائط صد تمكن من منع الريال من تسجيل الكثير من الأهداف.

أنشيلوتي يعلق

من ناحية أخرى، أكد «كارلو أنشيلوتي»، المدير الفني ل«بايرن ميونيخ»، أن فريقه سيسعى للصعود وأن الأمل لا يزال قائما في مباراة العودة بملعب سنتياجو برنابيو أمام «ريال مدريد».

وعن مباراة أمس، أوضح أنشيلوتي أن فريقه لم يكن محظوظا بشكل كافي للفوز بالمباراة، متابعا «نحن لم نمُت وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة».

 

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد زيدان بايرن ميونيخ أنشيلوتي