«اتحاد جدة» يقفز إلى وصافة الدوري السعودي بالفوز على «القادسية»

الجمعة 14 أبريل 2017 06:04 ص

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي «اتحاد جدة» فوزاً مثيراً على ضيفه «القادسية» بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين موسم 2016/ 2017.

وافتتح المهاجم التونسي «أحمد العكايشي» النتيجة مبكراً لأصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، قبل أن يدرج المحترف «بيسمارك» التعادل لصالح الضيوف في الدقيقة 35 إلا أن المصري «محمود كهربا» وضع «اتحاد جدة» في المقدمة من جديد بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وخلال الشوط الثاني عاد التونسي «أحمد العكايشي» وعزز تقدم ««اتحاد جدة»  بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 14، وعند الدقيقة 29 قلص «بيسمارك» النتيجة لصالح «القادسية» بإحراز الهدف الثاني، قبل أن يقضي «عمار النجار» على آمال الضيوف في معادلة النتيجة بإحرازه الهدف الرابع في الثواني الأخيرة من عمر المباراة.

وبهذا الفوز رفع «اتحاد جدة» رصيده من النقاط إلى 48 نقطة وقفز إلى المركز الثاني «مؤقتاً» خلف المتصدر «الهلال» صاحب المركز الاول برصيد 56 نقطة، بينما تجمد رصيد «القادسية» عند النقطة الـ24 بالمركز العاشر، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة الـ23، يوم غد السبت.

وفي إطار نفس الجولة فاز فريق «الخليج» على ضيفه الوحدة، بنتيجة 4/2، ليرتفع رصيد الأول إلى 31 نقطة ويقفز إلى المركز الـ12 مؤقتاً، بينما تجمد رصيد الثاني عند 17 نقطة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

اتحاد جدة القادسية الهلال دوري جميل