«برشلونة» ينجو من كمين «سوسيداد» ويواصل مطاردة «الريال»

السبت 15 أبريل 2017 07:04 ص

حقق فريق «برشلونة» فوزاً صعباً على حساب «ريال سوسيداد»، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء السبت، على ملعب «كامب نو»، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليغا».

وفاز «برشلونة» بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، افتتح النجم الأرجنتيني «ليونيل ميسي» التسجيل عند الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول قبل أن يعود ويضاعف النتيجة في الدقيقة 37.

وعن طريق الخطأ أحرز «صامويل أومتيتي» هدف في مرمى فريقه «برشلونة» عند الدقيقة 42، قبل أن ينجح المهاجم «باكو ألكاسير» في إعادة فارق الهدفين قبل نهائي الشوط الأول بثواني قليلة.

وفي بداية الشوط الثاني قلص «خافيير بريتو» الفارق لصالح «ريال سوسيداد» بإحرازه الهدف الثاني، إلا أن «برشلونة» نجح في الحفاظ على تقدمه حتى نهاية المباراة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد «برشلونة» إلى النقطة 72 بفارق 3 نقاط عن صاحب الصدارة «ريال مدريد» برصيد 75 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام «سيلتا فيجو»، بينما تجمد رصيد «ريال سوسيداد» عند 52 نقطة بالمركز السابع.

وفي إطار نفس الجولة، فاز فريق «أتلتيكو مدريد» على ضيفه «أوساسونا» بثلاثية نظيفة من الأهداف، في مباراة شهدت إهدار أصحاب الأرض ركلتي جزاء عن طريق «فيريرا كاراسكو» و«توماس تييي بارتي».

وبذلك واصل «أتلتيكو مدريد» تمسكه بالمركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 65 نقطة بفارق 4 نقاط عن «أشبيلية» صاحب المركز الرابع برصيد 61 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، فيما ظل «أوساسونا» بالمركز الـ20 والأخير برصيد 17 نقطة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد ريال سوسيداد الدوري الإسباني برشلونة