«ريال مدريد» يحجز مقعده في مربع الكبار برباعية في شباك «بايرن ميونيخ»

الثلاثاء 18 أبريل 2017 07:04 ص

قاد النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» فريقه «ريال مدريد» الإسباني لتأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا «تشامبيونز ليغ» بإحرازه ثلاثة أهداف «هاتريك» في شباك ضيفه «بايرن ميونيخ» الألماني، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الثلاثاء، على ملعب «سانتياجو برنابيو» في إياب دور ربع النهائي.

وفاز «ريال مدريد» على «بايرن ميونيخ» بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، حملت الأهداف توقيع «رونالدو» في الدقائق «76، 105، 109»، و«ماركو أسينسيو» في الدقيقة «112» لصالح الفريق الإسباني، بينما جاءت أهداف الضيوف عن طريق «روبرت ليفاندوفسكي» من ركلة جزاء في الدقيقة «53»، و«سيرجيو راموس» في الدقيقة «77».

وشهدت المباراة طرد التشيلي «أرتورو فيدال» من صفوف «بايرن ميونيخ» في الدقيقة 84 من عمر المباراة بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية له، حيث حصل على الأولى في الدقيقة 5، بسبب تدخلاته العنيفة على لاعبي «ريال مدريد».

وامتدت المباراة لشوطين إضافيين بعدما انتهى الوقت الأصلي بتقدم «بايرن ميونيخ» على «ريال مدريد» بهدفين مقابل هدف، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب.

وخلال الشوطين الإضافيين انهار «بايرن ميونيخ» بسبب النقص العددي الذي استغله «ريال مدريد» ونجح لاعبيه في إحراز 3 أهداف، ليحجز مقعداً له في دور نصف النهائي بالفوز في مجموع المباراتين بنتيجة «6/3»، ويلحق بمواطنه «أتلتيكو مدريد» الذي تأهل على حساب «ليستر سيتي» الإنجليزي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية