«سناب شاف».. المسلسل السعودي الوحيد على تلفزيون المملكة في رمضان

الأربعاء 19 أبريل 2017 05:04 ص

قرر التلفزيون السعودي اكتفاء القناة الأولى باعتماد إنتاج مسلسل وحيد لعرضه في شهر رمضان المقبل.

جاء ذلك في وقت كانت الآمال معلقة على وجود أكثر من عمل محلي في الدورة المقبلة، وفقا لصحيفة «عكاظ».

 وقال مصادر إن المسلسل الوحيد هو العمل الكوميدي «سناب شاف» من بطولة المشرف العام على مسرح التلفزيون الممثل «عبدالإله السناني»، و«يوسف الجراح» و«بشير الغنيم»، وإخراج «عبدالخالق الغانم».

 وأكدت المصادر أنه تم الانتهاء من تصوير عدد كبير من حلقاته التي شاركت فيها الممثلات «مروة محمد ونيرمين محسن ووجنات الرهبيني وريماس منصور وشمعة محمد وأمينة العلي».

والمسلسل عبارة عن حلقات متصلة منفصلة، ويتناول عددا من القضايا الاجتماعية، وتم تصوير حلقاته في العاصمة السعودية الرياض، وهو العمل الدرامي الوحيد الذي تأكد عرضه على القناة السعودية الأولى حتى الآن.

عيش الدراما السعودية حالة تقشف شديدة في شهر رمضان المقبل حيث لا يبدو أن قائمة المسلسلات الرمضانية ستتسع لأكثر من أربعة مسلسلات هذه السنة، وذلك بعد أن كان الموسم الرمضاني السعودي يضج بعدد كبير من المسلسلات وصل في سنة من السنوات الماضية إلى أكثر من 17 مسلسلاً.

وتحمل القائمة الرمضانية المُعلنة حتى الآن أربعة مسلسلات فقط؛ أولها مُسلسل «سيلفي» الذي ستبثه قناة «MBC»، ثم مسلسل «على جنب» الذي يلعب بطولته كلٌّ من: «حسن عسيري»، «فايز المالكي»، و«راشد الشمراني»، بالإضافة إلى مسلسلين تنتجهما قناة روتانا خليجية هما «شباب البومب» و«يجي».
 

 

  كلمات مفتاحية

التلفزيون السعودي القناة الأولى شهر رمضان مسلسلات رمضان