الأحد 23 أبريل 2017 04:04 ص

قاد الأسطورة الأرجنتينية «ليونيل ميسي» فريقه «برشلونة» لتحقيق فوز غالي وثمين على مضيفه وغريمه التقليدي ومنافسه اللدود «ريال مدريد» على ملعبه «سانتياغوبرنابيو» ووسط جماهيره، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليغا» موسم 2016/ 2017.

وفاز «برشلونة» على «ريال مدريد» بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليعتلي «العملاق الكتالوني» صدارة الترتيب برصيد 75 نقطة وبفارق الأهداف عن «المرينغي» الذي تراجع إلى المركز الثاني ولديه مباراة مؤجلة أمام «سيلتافيجو».

وافتتح البرازيلي «كاسيميرو» النتيجة لصالح «ريال مدريد» في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، قبل أن يرد عليه نجم الأرجنتيني «ليونيل ميسي» بهدف التعادل لـ«برشلونة» في الدقيقة 33.

وخلال الشوط الأول تعرض نجم فريق «ريال مدريد» اللاعب الويلزي «جاريث بيل» لإصابة خرج على إثرها من الملعب ولم يستطع استكمال المباراة.

وفي الشوط الثاني وضع الكرواتي «ايفان راكيتش» فريقه «برشلونة» في المقدمة بهدف في الدقيقة 28، قبل أن يحرز البديل الكولومبي «جيمس رودريغيز» هدف التعادل لـ«ريال مدريد» في الدقيقة 41.

وقبل نهاية المباراة بثواني قليل خطف الأسطورة الأرجنتينية «ليونيل ميسي» هدف الفوز لفريقه «برشلونة» من تسديدة رائعة في الدقيقة «90+2».

وفي الدقيقة 20 تلقى «ريال مدريد» ضربة موجعة بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء «طرد» في وجه المدافع والقائد «سيرجو راموس» ليكمل «المرينغي» باقي الوقت بعشرة لاعبين فقط.

 
المصدر | الخليج الجديد