«دوري أبطال آسيا».. التعادل الإيجابي يشعل الصراع على بطاقتي التأهل بالمجموعة الأولى

الثلاثاء 25 أبريل 2017 05:04 ص

سيطر التعادل الإيجابي على مواجهة فريق «أهلي دبي» الإماراتي ومضيفه «استقلال طهران» الإيراني، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا.

وتعادل الفريقين بنتيجة هدف لكل منهما، تقدم «أهلي دبي» عن طريق لاعبه «عبدالعزيز صنقور» في الدقيقة 17، قبل أن يدرك «كافح رضائي» في الدقيقة 58 هدف التعادل لصالح «استقلال طهران».

بهذه النتيجة حافظ استقلال طهران» الإيراني على صدارته للمجموعة الأولى برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني «أهلي دبي» الإماراتي.

وفي نفس الإطار، تعادل فريق «التعاون» السعودي إيجابياً مع مضيفه «لوكوموتيف طشقند» الأوزبكي بنتيجة 4/4 في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة ذاتها.

وتقدم «التعاون» عن طريق «عبد المجيد السواط» بهدففي الدقيقة 18 وتمكن «مارات بيكمايف» من قلب الطاولةعلى «سكري القصيم »بتسجيل 3 أهداف في الدقائق 21 و31 من ركلة جزاء و48.

استفاق التعاون عن طريق السوري «جهاد الحسين» الذيسجل هدف الضيوف الثاني في الدقيقة 65 ثم «الحسنندياي» في الدقيقة 69، وسجل أصحاب الأرض هدف رابعفي الدقيقة 81 من عمر اللقاء عن طريق «جالوليدينماشاريبوف»، قبل أن يخطف «ريكاردو ماتشادو» هدف التعادل في الدقيقة 91.

بهذا التعادل يصل رصيد «التعاون» إلى 5 نقاط بالمركز الرابع والأخير بالمجموعة الأولى بينما «لوكوموتيف» فيالمركز الثالث بـ5 نقاط أيضاً.

وعقب نهاية مباريات الجولة الخامسة، تظل جميع الاحتمالات مفتوحة وفرصة التأهل متاحة أمام جميع فرق المجموعة الأولى قبل الجولة السادسة والأخيرة التي سيلتقي خلالها «التعاون» مع «استقلال طهران»، و«أهلي دبي» مع «لوكوموتيف».

  كلمات مفتاحية

التعاون أهلي دبي دوري آسيا