التحقيق في واقعة تحرش ثلاثينية بمسن تسعيني داخل مستشفى ينبع العام

الأحد 7 مايو 2017 07:05 ص

أوقف حراس أمن مستشفى ينبع العام سيدة ثلاثينية كانت تزور مريضاً مُسناً، متهمين إياها بالتحرش بمريض تسعيني منوم في غرفة مغلقة بالمستشفى برفقة زوجته، فيما تباشر هيئة التحقيق والادعاء العام التحقيق مع جميع الأطراف.

وقال شهود عيان، وفقاً لما أوردت صحيفة «مكة»، إن السيدة زارت المريض التسعيني بالغرفة الشهر الماضي، وبعد انتهاء الزيارة احتجزها حراس الأمن، واتهموها بأنها تحرشت بالمسن، غير أنها استغاثت بصديقة لها، فحضرت إلى المستشفى وحدث عراك مع حراس الأمن، ما تسبب في إصابة إحداهما بكدمة في اليد.

وأضافوا أن الشرطة تدخلت وأنهت العراك، وأحالت أطراف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام، مبينين أن الهيئة تبحث في دوافع احتجاز السيدة الثلاثينية؛ حيث إن الواقعة حدثت في غرفة مغلقة، ولم يشاهدها الحراس، مما يثير الشكوك بشأن ادعائهم.

من جانبه، أعلن الناطق الإعلامي لشرطة المدينة الرائد «حسين القحطاني» أن الإجراءات النظامية بحق القضية اتخذت، وسلمت لهيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة ينبع.

وحل وسم «#ثلاثينيه_تتحرش_بمسن_بينبع» على قائمة الأوسمة الأكثر تداولا في المملكة.

فقالت «مزنة العتيبي» ساخرة «انتبهوا على انفسكم يا شباب وتستروا لا تطلعون سيقانكم وتغرون البنات ثم يتحرشون فيكم السالفة وصلت لتسعيني».

أما «مليكة» فقالت «انتبهوا من البنات تراهم ذئاب بشرية كل واحد يطلع بمحرم م عاد نبي مشاكل».

حساب «أيوب» أيضا شارك عبر الوسم قائلا «الحين ما عندكم معلومات وناشرين خبر ملخبط ولا أحد فاهم شيء؟ القصة ناقصة باقي حلقات مفقودة

 مغردون أخرون قالوا أن «السالفة غير مقبولة عقلا».

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

مسن تحرش السعودية