فيديو.. امرأة تتطاول على سائق سعودي وتصوره ونشطاء: انقلب السحر على الساحر

الأحد 7 مايو 2017 08:05 ص

تداول ناشطون عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقطع فيديو، لامرأة تسيء لسائق سعودي، أثناء ركوبها معه.

وعبر الفيديو حدث خلاف بين السائق والراكبه بعد أن رفض وضعها للمكياج في السيارة.

وواصلت السيدة صراخها في وجه السائق السعودي بعدما طلب منها النزول عقب تطاولها عليه: «وصلني وإن شاء الله أنزل في نص الشارع وفلوسك في النهاية تاخدها، خليك مؤدب واتكلم بأسلوب عدل، شوف وشك في المراية».

ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وسم يحمل اسم «بذاءة راكبة كريم ضد سعودي»، ليعبروا فيه عن استيائهم من البذاءة التي بدت فيها المرأة وهي تتحدث مع السائق.

«نور الفيصل» اعتبرها «حملة لتشويه كريم بعد أن اكتسح العمل»، مضيفا «تحية صادقة للشباب السعودي المحترم في كريم .. اقسم بالله انهم يرفعون الرأس».

أما «حصة العتيبي» اتوقع هذي من جماعة قيادة السيارة لإنها تحاول تستفزه علشان يغلط وتصوره وتجي هنا تصيح نريد القيادة نحن مجتمع ذكور».

حساب «يوسف» قال إن «أكبر دليل أن قصص التحرش السابقة كلها كذب، يجب على ولي أمرها حبسها وتأديبها ومنعها من الخروج قبل حدوث الكارثة».

وقالت «نور الجهني» «وبعدين طالعه من البيت عشان تتمكج معاه ! هو عطر اذا طلعت فيه ومرت على رجال تعتبر زانيه كيف بوحده تتمكيج مع سواق».

«متعب الشريف» شكر للسعوديات تأيدهم موقف السائق قائلا «تحية للمواطنات دفاعهم عن الرجل ووقوفهم مع الحق ظهور فتيات بلدك للدفاع ينسيك قذارة بعض المسيئات وشغلهم الشاغل التشويه».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كريم أوبر