التحقيق مع ثلاثينية تحرشت بمريض تسعيني داخل مستشفى سعودي

الأحد 7 مايو 2017 03:05 ص

بدأت السلطات السعودية، التحقيق مع ثلاثينية، اتهمت بالتحرش بمريض تسعيني منوم بالمستشفى برفقة زوجته الثمانينية.

وبحسب صحيفة «مكة»، فقد احتجز حراس أمن مستشفى ينبع العام، سيدتين اتهمت إحداهما بالتحرش بمريض تسعيني منوم بالمستشفى برفقة زوجته.

كما باشرت هيئة التحقيق والادعاء العام في المحافظة التحقيق مع حراس الأمن لمعرفة أسباب ودوافع احتجازهما، وإصابة إحداهما بكدمة في اليد.

وبحسب شهود عيان، فإن ثلاثينية زارت المريض المسن بغرفة خاصة وترافقه زوجته الثمانينية في المستشفى الشهر الماضي، وبعد خروجها من الغرفة احتجزها حراس وحارسات الأمن في غرفة، واتهموها بأنها تحرشت بالمسن.

وأشارت المعلومات إلى أن السيدة اتصلت بقريبة لها بعد احتجازها وحضرت إلى المستشفى وحدث عراك مع حراس الأمن، مما تسبب في إصابة إحداهما، وتدخلت شرطة المنطقة وأنهت الخلاف بالموقع، وأحالت الأطراف لمركز الشرطة الذي أحال القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.

وبينت أن هيئة التحقيق تبحث دوافع احتجاز السيدتين، وأن التحرش حدث في غرفة مغلقة حسب ادعاء الحراس وسماعهم بعض الكلمات، مما يزيد من الشكوك حول ادعائهم.

من جهته قال المتحدث الإعلامي لصحة المدينة «حاتم سمان»، ردا على الصحيفة عبر البريد الالكتروني إن «القضية منظورة لدى الجهات المختصة».

فيما قال الناطق الإعلامي لشرطة المدينة الرائد «حسين القحطاني» إن الإجراءات النظامية بحق القضية اتخذت، وسلمت لهيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة ينبع.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تحرش السعودية مستشفى التحقيق هيئة الإدعاء