5 لاعبين يعددون أسباب تمنيهم رحيل «إنريكي» عن «برشلونة»

الأحد 21 مايو 2017 08:05 ص

سيخوض «لويس إنريكي» المدير الفني لنادي «برشلونة»، صاحب المركز الثاني في الدوري الإسباني لكرة القدم، آخر مبارتين له مع «البلوغرانا» أمام «إيبار» في الدوري و«ديبورتيفو ألافيس» في نهائي «كأس الملك».

ولعل رحيل مدرب «روما» و«سيلتا فيغو» السابق، سيشكل سعادة لبعض اللاعبين خاصًة الذين لم تتح لهم الإمكانية للعب أكثر تحت قيادته.

ويستعرض لكم «الخليج الجديد» أبرز اللاعبين الذين يتمنوا رحيل «إنريكي»..

«خافيير ماسكيرانو» 

الأرجنتيني الذي ابتعد عن التشكيل الأساسي عدة مرات وافتقد لمركزه في خط الدفاع خلال فترة ولاية «لويس إنريكي» الذي بات يعتمد على «أوميتيتي» في خط الدفاع بجانب القائد «جيرارد بيكيه».

«باكو ألكاسير»

الذي لم يدفع به «إنريكي» إلا وقت الإصابات عندما يتعرض كلًا من «نيمار» و«سواريز» للإصابة ويبتعدوا عن المباراة، ليتحول لشبح على دكة البدلاء بعد أن كان أحد نجوم «فالنسيا».

«دنييس سواريز»

الذي تلقى صدمة كبيرة بعد أن توقع الكثيرون أن يكون خليفة «إنيستا» في الملاعب، إلا أن «لويس إنريكي» لم يعتمد عليه وفضل الاعتماد على «أندريا غوميز» رغم الانتقادات الشديدة منه.

«أردا توران»

الذي جعله «لويس إنريكي» بديلًا لـ «نيمار» ولم يشركه في مركزه الأساسي بخط الوسط خلال هذا الموسم الذي كان مشكلة كبيرة لـ«برشلونة» خلال الموسم الحالي.

«جوردي ألبا»

الذي توترت علاقته مع «لويس إنريكي» خلال الفترة الأخيرة خاصًة مع بداية الدور الثاني، وإتجاه «إنريكي» للعب بـ 3 مدافعين مما جعل «ألبا» يلزم دكة البدلاء الفترة الأخيرة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

برشلونة لويس إنريكي