«رابح صقر» و«توبي كيث» يتشاركان أداء أغنية «إنت ملك» في حفل الرياض

الأحد 21 مايو 2017 08:05 ص

أحيا الفنانان السعودي «رابح صقر» والأمريكي «توبي كيث» حفلا غنائيا مساء السبت، بالصالات الرياضية الخضراء في العاصمة الرياض، وفيما قدم «رابح صقر» عددا من أعماله الفنية، شاركه «توبي كيث» بالعزف على «الجيتار» خلال أدائه أغنية «إنت ملك». (شاهد الفيديو)

وأظهر مقطع فيديو متداول للحفل، الفنان «رابح صقر» واقفا على المسرح، ويغني بـ «العود» أغنية «إنت ملك»، بمشاركة من فرقة الفنان «توبي كيث»، الذي وقف بجواره، عازفا على آلة «الجيتار»، وسط تصفيق وتفاعل الحضور.

ولمغني الريف، «توبي كيث»، أغاني شهيرة تتضمن أمورا يحرمها الإسلام مثل «فتاة الويسكي»، و«الأمريكان السكارى» «أنا أشرب البيرة»، لكن من غير الواضح ما إذا كان سيقدم بعضاً منها خلاله حفله في السعودية أم لا، كما قالت مجلة «نيويورك ماج» الأمريكية.

وبحسب إعلام سعودي، يأتي في إطار عدد من الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية، التي تشهدها العاصمة، مواكبة لزيارة الرئيس الأمريكي.

ويزور «ترامب» السعودية، السبت، في زيارة تستمر يومين، في أولى جولة خارجية منذ توليه منصبه في يناير/ كانون ثان الماضي.

وقال وزير الخارجية السعودي «عادل الجبير» أمس، إن القمم التي تستضيفها الرياض خلال زيارة الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب، للمملكة يومي 20 و21 مايو/أيار الجاري هي حدث تاريخي.

وكشف الوزير السعودي خلال مؤتمر صحفي عقده «الجبير» في الرياض، أنه يتم دراسة بناء مؤسسة أمنية تستطيع أن تتصدى لأي تحديات قد تظهر في المنطقة، دون تفاصيل عن تلك المؤسسة.

وأشار إلى أن السعودية تتفق مع رؤية الإدارة الأمريكية في التصدي لسياسات إيران العدوانية ودعمها للإرهاب.

المصدر | أخبار 24+ الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رابح صقر توبي كيث السعودية