تزامنا مع زيارتهم للمملكة.. سعودي يعتمر عن «ترامب» وآخر يبنى مسجدا لـ«إيفانكا»

الاثنين 22 مايو 2017 05:05 ص

أدى مواطن سعودي، مناسك العمرة عن الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب»، داعيا الله أن يهدى قلبه للإسلام، وذلك بالتزامن مع زيارته للمملكة العربية السعودية، فيما بنى أخر مسجدا لايفانكا ترامب.

وقال المواطن السعودي، في فيديو تداوله العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «السلام عليكم.. اليوم الاثنين من عام 1438 هجري، أدعو في هذا اليوم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إلى الإسلام».

وتابع الرجل: «هذه العمرة بالنية لسيدي الرئيس ترامب.. أسأل الله العظيم أن يتقبلها منى وأن يهدى قلب الرئيس ترامب إلى الإسلام».

وفى السياق ذاته، قال مواطن سعودي أنه بنى مسجدا أطلق عليه اسم «الغالية إيفانكا» بالتزامن مع حضور الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب» وزوجته وابنته «إيفانكا»، السبت، إلى المملكة العربية السعودية، في أول زيارة رسمية خارجية له.

وفي مقطع فيديو تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، ظهرت جدران مبنى مع صوت شخص ذي لهجة خليجية؛ قال خلال تجواله بالكاميرا بين الجدران: «هذا المسجد بنيته باسم «الغالية إيفانكا»، تزامنا مع زيارتها للمملكة العربية السعودية، لعلها تجد بالآخرة عملا صالحا يدخلها الجنة بإذن الله».

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

ترامب إيفانكا