لماذا من المستحيل أن يفرط «رونالدو» في «الشامبيونزليغ»؟

الأربعاء 31 مايو 2017 08:05 ص

البرتغالي الباحث عن التتويج من جديد بالبطولة الأوروبية بالتأكيد لن يفرط بسهولة في اللقب بعد وصول فريقه إلى النهائي الذي سيقام السبت المقبل.

صحيفة «ماركا» عنونت «الملك كريستيانو رونالدو» ليس في مزاج للتنازل عن تاجه، مُشيره إلى أن الملك الحقيقي للكرة الأوروبية سيقود معركة «ريال مدريد» القادمة أمام «يوفنتوس».

وسوف تشاهد أوروبا مرة أخرى النادي الأكثر جدارة و ملك القارة عندما يواجه «ريال مدريد» نظيره «يوفنتوس» في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 3 يونيو المقبل.

وعلى الرغم من أن الكثيرين سيجادلون في «كريستيانو» لكنه حقق اليورو والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية ودوري الأبطال في العام الماضي، إضافة إلى هيمنته مع «ريال مدريد»، فهو حقق الكرة الذهبية وجائزة الأفضل من الفيفا جنبا إلى جنب مع ما يصل الى 15 جائزة فردية حققها.

«رونالدو» نجح في تحطيم «بايرن ميونيخ» و«أتلتيكو مدريد» في هذا الموسم ليصل إلى «كارديف» على بعد هدف واحد فقط خلف «ميسي» في دوري أبطال أوروبا 2016/17.

وبعد تحقيقه لقب الهداف لمرة الخامسة على التوالي في هذا الصدد فإن هدف سيجعل «رونالدو» أيضًا يتجاوز «ميسي» ويصبح هداف البطولة للعام السادس.

وكان «رونالدو» الهداف في 2008 مع «مانشستر يونايتد» وفاز لأول مرة في البطولة وهو ما يثبت قدرته على الإنجاز في مراحل متعددة مع فرق متعددة.

«كريستيانو رونالدو» يعرف أن الفوز ضد «يوفنتوس» سيمكنه من لعب السوبر الأوروبي ضد «مانشستر يونايتد» في 8 أغسطس وكأس العالم للأندية في الإمارات شهر ديسمبر وهو ما لايسعى في تفريطه.

ومع قيادة «رونالدو» لصفوف مدريد يمكن أن يطمئنوا أن من يقودهم ليس سوى الملك الحقيقي لكرة القدم الأوروبية وهم يتوجهون لمعركتهم المقبلة.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كريستيانو رونالدو ريال مدريد يوفنتوس بايرن ميونيخ