«سيزار أزبيليكويتا».. أولى صفقات «برشلونة» هذا الصيف من «تشيلسي»

الخميس 1 يونيو 2017 12:06 م

بدأت إدارة نادي «برشلونة» في وضع الخطط من أجل تدعيم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

مركز الظهير الأيمن يأتي على رأس أولويات الإدارة الكتالونية، خاصة مع الإصابة القاسية التي تعرض لها أليكس فيدال، وعدم وجود أي اسم مناسب في هذا المركز بقائمة البلوغرانا منذ رحل داني ألفيس إلى يوفنتوس.

هيكتور بيليرين لاعب آرسنال هو الهدف الأول في برشلونة، لكن مع تمديد عقد المدرب آرسين فينغر بدأ التفكير في أسماء بديلة بما أنه من المسبتعد أن يفرط الخبير الفرنسي في بيليرين خاصة وأنه يعتبره واحدا من أهم لاعبي المدفعجية.

وفقا للصحف الإسبانية، أجرى روبيرت فرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة قد بدأ مفاوضات مع إدارة نادي تشيلسيمن أجل إقناعها بالتخلي عن خدمات الإسباني سيزار أزبيليكويتا.

وتقول صحيفة (سبورت) الكتالونية، إن عرض البلوغرانا يصل إلى 51 مليون يورو، وإن المدرب الجديد إرنستو فالفيردي يدفع بقوة في هذا الاتجاه وهو معجب بصاحب الـ27 عاما خاصة مع مرونته على المستوى التكتيكي، حيث لعب هذا الموسم في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيمن كما لعب فترة طويلة قبل ذلك في مركز الظهير الأيسر وأجاد في جميع المراكز.

وتقول الصحيفة إن فالفيردي كان يحاول ضم أزبيليكويتا لفريق أتليتك بلباو، وهو معجب للغاية باللاعب منذ كان ينشط في شباب أوساسونا، ولذا فإنه مقتنع بكل قوة بهذه الصفقة ويطالب بإنهائها قبل انطلاق المعسكر الاستعدادي.

ينتهي عقد أزبيليكويتا مع ناديه الحالي صيف 2022.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

برشلونة آرسنال تشيلسي