«هيئة الترفيه»: لا علاقة لنا بدعوة الفنان «رسل بيترز» للرياض

الخميس 1 يونيو 2017 06:06 ص

أوضحت هيئة الترفيه السعودية أنه لم يسبق لها دعوة الكوميدي «رسل بيترز» واستضافته في مدينة الرياض بإحدى الفعاليات التي تنظمها الهيئة وترعاها.

وأشارت الهيئة إلى أن «بيترز» قدم للرياض قبل تأسيس الهيئة بثلاثة أشهر، نافية أي معلومات تربط بين استضافته وبين برامج الهيئة وفعالياتها.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو للكوميديان الأمريكي «رسل بيترز» يسخر فيه من المملكة والسعوديين، وذلك بعد عودته من إقامة إحدى حفلاته التي زعم أنها تمت برعاية هيئة الترفيه، حيث تطاول على السعوديات بوصفهن «مجانين يرغبن بمضاجعة الرجال»...على حد زعمه .

وقال «بيترز» وهو يشرح لجمهوره عن رحلته للسعودية، بأن السعودية لا يوجد بها سوى التعذيب وقطع الرأس والقتل، داعيا الجميع للانتباه مما يقولوه أثناء تواجدهم هناك وإلا واجهوا امورا صعبة.

وتحدث «بيترز» عن سؤاله حول أسباب فصل النساء عن الرجال أثناء الحفل، موضحا أنهم أجابوه بأن النساء «مجانين يريدون مضاجعة الجميع».

كما سخر «رسل» من الشباب السعودية واصفا رقصهم بانه «كالجمال» أي «رقص الإبل» مشيرا في الوقت نفسه إلى إقامته حفلا خاصا لأحد الأمراء دون أن يحدده.

وراسل «دومنيك بيترز» ممثل هزلي كندي من أصل هندي، وبدأ مشواره الفني في تورنتو بكندا عام 1989، وعرضت حلقات برنامجه «الكوميديا الآن» على التلفزيون الكندي.

ونشر بعض عروضه على موقع «يوتيوب»؛ ما زاد شهرته، لا سيما أن العروض شملت بريطانيا والولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا وإيرلندا وأفغانستان والسويد، وجنوب إفريقيا والهند.

كما شملت منطقة البحر الكاريبي ودول الخليج العربي، مثل السعودية والإمارات، وبعض الدول العربية، كالأردن وأماكن أخرى.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

هيئة الترفيه رسل بيترز