في نهائي الليلة.. «إيسكو» ما بين البحث عن لقب اللقب الثالث وتسويق ذاته

السبت 3 يونيو 2017 01:06 ص

سيكون لدى «فرانسيسكو رومان ألاركون سواريز» والمعروف بـ«إيسكو» عدة مهام يسعى لإنجازها على المستوى الشخصي.

وتستعد مدينة «كارديف» الويلزية لاستقبال أهم حدث كروي محلي، حين يواجه «ريال مدريد» الإسباني نظيره «يوفنتوس» الإيطالي في إطار نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2016/2017.

ويتمنى «إيسكو» تحقيق اللقب الثالث الأوروبي له الشخصي، إلى جانب تحقيق إنجاز جماعي مع الفريق الملكي الذي يسعى لتحقيق البطولة رقم 12 تاريخيًا والثانية على التوالي ليصبح أول فريق في العالم يحقق البطولة مرتين على التوالي بمسماها الجديد.

وفي الناحية الأخرى، يعول «إيسكو» على إثبات نفسه أمام الخصم الذي يسعى بكل قوة لضمه في «ميركاتو الصيف» المقبل كما أشارت صحيفة «ماركا» المقربة من البيت الأبيض.

فالنادي الإيطالي كان يراقب عن كثب خطى الدولي الإسباني قبل 5 سنوات حينما كان في «ملقا» وحددوا قيمة اللاعب بـ 35 مليون يورو لكن لم تتم.

في ذلك الوقت قال «ماريو هوسيلوس» المدير الرياضي لنادي «ملقا»: «إيسكو ليس متاح للبيع ونحن نريده أن يبقى هنا».

وبعد عام واحد فقط، لم يتردد «ريال مدريد» في دفع المبلغ الضخم للتوقيع مع النجم الصاعد، وترك «البيانكونيري» هذه الصفقة وصرف النظر عنها.

ولكن بعد أن تولى «أليغري» تدريب «يوفنتوس» أكد أن الفريق بحاجه للاعب يعوض الأسطورة «بيرلو» بالصناعة والتسجيل وهو ما يقوم به «إيسكو» مع «المرينغي».

وفي سياق متصل، والد «إيسكو» رد على تلك التصريحات بشأن مفاوضات الفريق الإيطالي، حيث قال: «نعم يوفنتوس مهتمون به لكنهم لم يقدموا عرضًا رسميًا وابني يرغب بالبقاء هنا في أكبر نادي في العالم».

وبذلك، سيكون على «إيسكو» مواصلة تقديمه للأداء المبهر خاصًة في الفترة الأخيرة مع الفريق الإسباني؛ إذ ما أراد الرحيل والانتقال إلى «يوفنتوس» بعد هذه المباراة النهائية التي ستكون سجلًا تاريخيًا حافلًا للنجم الشاب إذ ما حقق اللقب الثالث له على المستوى الشخصي.

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد يوفنتوس إيسكو