بعد التجديد.. الخاسرون والفائزون من بقاء «فينغر» مع «أرسنال»

السبت 3 يونيو 2017 07:06 ص

ما بين مؤيد ومعارض، اشتد الصراع على مواقع التواصل الاجتماعي وداخل أروقة نادي «أرسنال» الإنجليزي بعد الإعلان الرسمي عن تجديد الثقة في المدير الفني للفريق.

إدارة «الغانرز» توصلت لإتفاق مع «آرسين فينغر» يقضي بتجديد التعاقد بين الطرفين حتى عام 2019.

جماهير «أرسنال» أبدت في وقت سابق رغبتها في رحيل «آرسين فينغر» عن تدريب الفريق اللندني بعد الفشل في الصعود لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما احتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.

ولكن بالتأكيد هناك العديد من المؤيدين كانوا في صف «فينغر» بل وكانوا يتمنوا بقائه بلا شك، وفي المقابل هناك من كان يتمنى رحيله في أسرع وقت وهو ما فشل في تحقيقه.

ويستعرض لكم «الخليج الجديد» الخاسرون والفائزون من هذا التجديد

الفائزون 

1- «أوليفيه جيرو» 

المهاجم الفرنسي المخضرم من جديد ضمن موسمًا آخر داخل ملعب «الإمارات» بعد الإعلان الرسمي عن تجديد التعاقد.

2- «بير ميرتاسكر» 

الوضع ذاته مع المدافع كبير السن، ولكن بعد الأداء المبشر الذي قدمه في مباراة نهائي الكأس ضد «تشيلسي» والتجديد لـ«فينغر» الذي قام بالاعتماد عليه، فسوف يحصل على فرصة بكل تأكيد للبقاء كلاعب لموسم جديد.

3- «مسعود أوزيل» 

بالرغم من المشاكل في الفترة الأخيرة، وشائعات رحيله عن النادي، وزيادة حدة الانتقادات من جانب جماهير «أرسنال» عليه، إلا أن النجم الألماني يعتبر واحد من الرواسخ في تشكيل «فينغر» ولن يرحل طالما الأخير جدد عقده.

4- «المنافسون» 

أيضًا يعتبر المنافسون هم أحد الفائزون من تجديد هذا العقد، وعلى رأسهم «غوارديولا» و«أنطونيو كونتي»، فالاستاذ سوف يمنحهم فرصًا أفضل لحصد لقب «البريميرليغ».

الخاسرون

1- «لوكاس بيريز» 

نجم كبير ولكنه لم يُمنح أي دقائق خلال الموسم المنقضي، بالرغم من أنه جاء بسبب إلحاح «فينغر» ولكنه لم يعتمد عليه، وهذا يعني أنه قد يكون أيضًا مستبعد من الموسم المقبل طالما أن المدرب ذاته سيكون متواجدًا.

2- «كيران غيبس» 

بقاء «فينغر» يعني بشكل كبير رحيل «غيبس»، فبعد التعاقد مع الظهير القادم من «شالكة كولزيناك» بات «غيبس» خارج أسوار «آرسنال» بنسبة كبيرة.

3- «ألكس أوكسليد تشامبرلين» 

قدم طلبًا للرحيل في الموسم الماضي، وبكل تأكيد سوف يضغط على إدارة ناديه من أجل الموافقة على رحيله هذا الصيف، بعدما تراجعت علاقته مع «فينغر».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أوزيل أرسنال فينغر