بعد إعلانه البقاء في «أتلتيكو».. 4 بدائل في «مانشستر يونايتد» لتعويض صفقة «غريزمان»

الأحد 4 يونيو 2017 12:06 م

بعد أن بات من المستحيل إتمام صفقة انتقال الفرنسي «أنطوان غريزمان» إلى صفوف «مانشستر يونايتد» الإنجليزي، وذلك بسبب قرار المحكمة الرياضية بشأن إيقاف التعاقدات بالنسبة لـ«أتليتكو مدريد».

يستعرض لكم «الخليج الجديد» أبرز 4 بدائل من الممكن التعاقد معهم بدلًا من «غريزمان» لدعم صفوف الفريق الموسم المقبل.

روميلو لوكاكو

النجم البلجيكي ومهاجم «إيفرتون» أصبح من المؤكد خروجه مع الصيف الحالي، ويسعى حاليًا إدارة «تشيلسي» لاسترجاع لاعبهم السابق، وذلك بناءً على طلب «أنطونيو كونتي».

والآن وبعد فشل صفقة «غريزمان» بات «مانشستر يونايتد» بقيادة البرتغالي «جوزيه مورينيو» يفكر جديًا في التعاقد مع النجم البلجيكي على الرغم من عدم الوفاق بين المدرب واللاعب منذ أن كان في «البلوز».

جوستين كلويفرت 

لازال النجم الشاب الذي يتوقع الجميع أنه سيكون جوهرة الكرة الهولندية، اسمًا مطروحًا وبقوة في صفوف «مانشستر يونايتد» من أجل التعاقد معه خلال ميركاتو الصيف.

ولكن قد يكون العائق الوحيد فقط هو صغر سن اللاعب صاحب الـ18 عام، في الوقت الذي يطالب فيه «مورينيو» بلاعبين يتمتعون بخبرات مثقلة.

ألفارو موراتا

لعب «مورينيو» دورًا في حصول «ألفارو موراتا» على الكثير من الفرص مع «ريال مدريد» عندما كان المدرب البرتغالي على رأس قيادته الفنية، لذلك لا يخفى على أحد مدى إعجابه بالمهاجم الإسباني، وهو ما جعل الأخير ضمن خيارات اليونايتد لتعزيز الهجوم.

موراتا مرتبط جدًا بالرحيل عن «ريال مدريد» بسبب عدم مشاركته بانتظام بصفة أساسية، وارتباطه الأكثر يأتي بالدوري الإنجليزي وتحديدًا «تشيلسي»، لكن علاقته بـ«مورينيو» قد تقنعه بتغيير وجهته.

كيليان مبابي

النجم الأسمر ذو الموهبة الخارقة، مهاجم «موناكو» الفرنسي الذي ارتبط اسمه تقريبًا بكبار الأندية في العالم أجمع.

اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا ارتبط اسمه بالكثير من الأندية الكبيرة كـ«ريال مدريد» و«تشيلسي» و«آرسنال». 

التحفظ الوحيد الموجود لدى «مانشستر يونايتد» لضمه، يرتبط أيضًا بصغر سنه والتخوف من شخصيته وعدم نضوجه مع مرور الوقت كما حدث مع «أنطوني مارسيال».

  كلمات مفتاحية

مانشستر يونايتد غريزمان مبابي