استعدادا لتصفيات «مونديال 2018».. «الإمارات» تواجه «لاوس» وديا

الأحد 4 يونيو 2017 04:06 ص

يواجه المنتخب الإماراتي لكرة القدم منتخب لاوس، في مباراة ودية دولية، الأربعاء المقبل، في إطار معسكر حالي في ماليزيا، استعداداً لمواجهة تايلاند؛ وذلك بعد اعتذار المنتخب اللبناني عن اللقاء الودي.

ويحل منتخب الإمارات ضيفاً على نظيره التايلاندي، في الـ13 من يونيو/حزيران الجاري، في إطار الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، المقرر إقامتها بروسيا، صيف العام المقبل.

ولجأ المنتخب الإماراتي إلى منتخب لاوس من أجل مواجهته ودياً، بعد اعتذار المنتخب اللبناني عن اللقاء الكروي.

وفي الـ11 من مايو/أيار الحالي، أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تعاقده رسمياً مع المدرّب الأرجنتيني باوزا لقيادة الإمارات، خلفاً للمستقيل مهدي علي، عقب تعرّض الإمارات لهزيمتين متتاليتين في الجولتين السادسة والسابعة بالتصفيات الآسيوية؛ أمام اليابان وأستراليا على الترتيب.

ويأمل باوزا من خلال ودية الأربعاء التعرف على كل القدرات الخاصة للاعبيه، والجاهزية البدنية، مع رسم ملامح التشكيلة الرئيسية أمام تايلاند.

ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الرابع بـ9 نقاط، ضمن جدول ترتيب المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية، بفارق 4 نقاط عن أستراليا صاحب المركز الثالث، في حين يتربع المنتخب الياباني على الصدارة برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف فقط عن المنتخب  السعودي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الإمارات مونديال روسيا 2018