بالفيديو.. استراليا تهزم السعودية في مباراة دراماتيكية

الخميس 8 يونيو 2017 10:06 ص

خسر «المنتخب السعودي» الأول لكرة القدم، 3-2، أمام مضيفه الأسترالي، بالجولة الثامنة بالتصفيات الثامنة من عمر التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

واستغل لاعب المنتخب الأسترالي تومي يوريتش، خطأ الحارس ياسر المسيليم، وسجل الهدف الأول في المباراة لمصلحة الكنغر في الدقيقة السابعة.(فيديو)

حاول الحارس «ياسر المسيليم»، إرسال الكرة للاعبي الأخضر في منتصف الملعب، ولكنها كانت قصيرة وتلقها تومي يوريتش، ليسددها في مرمى المنتخب السعودي تحت أنظار جميع اللاعبين.

وفي الدقيقة 22 من عمر المباراة، اخترق سالم الدوسري صفوف المنتخب الأسترالي ومرر الكرة لزميله محمد السهلاوي، الذي بدوره أعاده للاعب الهلال مجدداً، ليحرز هدف التعادل للأخضر.

وفي الدقيقة 36، استغل تومي يوريتش كرة عرضية متقنة من ماثيو ليكي، ووضع الكرة برأسه في مرمى المنتخب السعودي، ليتقدم الكنغر على الأخضر 2-1.

ومع الدقيقة 40، ألغى الحكم رافشان ارماتوف هدف للمنتخب السعودي عن طريق تيسير الجاسم، بداعي التسلل، وفي الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع سجل محمد السهلاوي هدف التعادل للأخضر لينتهي الشوط بالتعادل 2-2.

وانطلق الشوط الثاني، وسط ضغط هجومي من جانب الأخضر، وأصحاب الأرض حتى الدقيقة 64، والتي سجل فيها توم روجيك الهدف الثالث للمنتخب الأسترالي,

وحاول الأخضر العودة للمباراة عن طريق تسجيل هدف التعادل، ولكن دفاع أستراليا كان بالمرصاد للاعبي المنتخب السعودي، لينتهي اللقاء 3-2.

وبهذه النتيجة يرفع المنتخب الأسترالي رصيده للنقطة 16 في المركز الثالث، وهو نفس رصيد اليابان متصدر المجموعة والأخضر صاحب المركز الثاني.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

استراليا السعودية تصفيات المونديال