من سيوقع مع «خاميس رودريغيز»؟

السبت 10 يونيو 2017 04:06 ص

بين عرضٍ هنا وهناك، يبقى مستقبل الكولومبي «جيمس رودريغيز» لم يحسم بعد، ولكن الأكيد أنه سيكون خارج صفوف «ريال مدريد» مع الصيف الجاري.

وتسعى العديد من الأندية الإيطالية والإنجليزية، لخطف خدمات الكولومبي الذي بات من الصعب الاستمرار في صفوف «الملكي» بعد أن شارك في 13 مباراة فقط هذا الموسم، وهو الأمر الذي أغضبه كثيرًا مما دفعه لأخذ قرارًا بالرحيل.

الكولومبي لايزال قادر إلى جلب مبلغ كبير للنادي وسيكون أحد أكثر الصفقات حديثاً في هذا الصيف ولكن من النادي الذي سيتعاقد معه.

«باريس سان جيرمان» مهتم بجلب اللاعب إلى الدوري الفرنسي ومع ذلك فإن الفريق الفرنسي يدرك أنه سيواجه منافسة شديدة للاتفاق على شروط مع لاعب.

ولكن ستكون أحد العوامل التي سوف تكون متاحه لدى «باريس سان جيرمان» أن «جيمس» أمضى عامًا واحدًا في «فرنسا» عندما كان يلعب مع «موناكو» ومتألق في هذه المدينة.

علاوة على ذلك، فإن هناك علاقة قوية للغاية تربط «باريس» بـ«ريال مدريد» إلى جانب أنه من المتوقع أن يذهب وكيل أعمال «جيمس» «خورخي مينديز» إلى «فرنسا» خلال الفترة الحالية.

وفي الناحية الأخرى، يبدو أن «بايرن ميونيخ» هو الخيار الآخر في ظل قيادة من جانب الإيطالي «كارلو أنشيلوتي» حيث كان «جيمس» في أفضل فترة مع «ريال مدريد» عندما كان المدرب الإيطالي متواجد هُناك.

كتيبة «جوزيه مورينيو» الذي سيتواجدون في «دوري أبطال أوروبا» الموسم القادم هم أيضًا مهتمين بالحصول على خدمات الكولومبي، في حين أن «أرسنال» يحلم أيضًا بمشاهدة اللاعب في استاد «الإمارات» ولكن لا يزال من غير المحتمل الانتقال إلى شمال «لندن».

وفي الوقت نفسه «لوتشيانو سباليتي» مهتم بجلب «جيمس» إلى «إنتر ميلان» هذا إضافة إلى المجموعة الصينينة التي ترغب بشدة في ضم الكولومبي.

وعلى الرغم من أن «إنتر ميلان» لن يكون متاح في البطولات الاوروبية ولكن الصيني «لوتشيانو سباليتي» يريد أن يجعله بمثابة الجوهرة في الفريق.

ولازال العديد من الأندية ترغب في خطف خدمات «رودريغيز» ولا أحد يعلم سواه حتى الآن إلى أي نادِ سينتقل، ولكن من المؤكد كما ذكرنا سلفًا بأن نجم الوسط، لن يتواجد من جديد في صفوف «المرينغي» هذا الموسم.

  كلمات مفتاحية

باريس سان جيرمان بايرن ميونيخ أرسنال ريال مدريد