فيديو.. مباراة بتصفيات «مونديال 2018» تتحول لـ«حلبة ملاكمة»

السبت 10 يونيو 2017 07:06 ص

تحولت مباراة منتخب البوسنة والهرسك ونظيره اليوناني، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، صيف العام المقبل، إلى حلبة ملاكمة، عقب نشوب اشتباكات عنيفة بين لاعبي الجانبين.

وفشل لاعبو المنتخبين في الوصول إلى الشباك، حيث غابت الإثارة عن كل أطوار المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف؛ لكن الوضع اختلف تماماً بعد نهايتها.

ورغم التدخلات القوية بين اللاعبين وكثرة البطاقات الصفراء لدى المنتخبين إلا أن الأمور سارت على مايرام، قبل أن تخرج عن السيطرة مع صافرة النهاية واندلاع اشتباكات بالأيدي.

البداية مع مساعد مدرب منتخب البوسنة والهرسك، ستيفان جيلي، الذي وجه لكمة قوية إلى وجه لاعب المنتخب اليوناني جيانيس جيانيوتاس، أفقدت الأخير عدداً من أسنانه. (فيديو)

ولم تتوقف الأمور عند هذا الحادث فحسب؛ بل طالت الثنائي، المهاجم البوسني إدين دزيكو واليوناني كوستاس مانولاس، حيث دخلا في شجار خلال مجريات المباراة وبعدها، على الرغم من وجودهما في نادي روما الإيطالي.

وحاول أعضاء الجهازين الفنيين للمنتخبين التدخل والفصل بين دزيكو ومانولاس، لكن الأمور لم تتوقف واستمرت الاشتباكات مندلعة بين الجانبين.

في السياق ذاته، أكدت وسائل الإعلام البوسنية أن المنتخب البوسني بدا منزعجاً للغاية من الحكم، حيث أشار لاعبو الفريق إلى أنه كان يتعين عليه احتساب أكثر من ركلة جزاء لمصلحتهم.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

اليونان البوسنة والهرسك مونديال 2018