بعد قرار عدم التجديد.. 9 وجهات محتملة لـ«إبراهيموفيتش»

الأحد 11 يونيو 2017 08:06 ص

بعد أن أعلن نادي «مانشستر يونايتد» رحيل مهاجمه السويدي «زلاتان إبراهيموفيتش» الذي يعاني من إصابة في الرباط الصليبي وذلك بعد نهاية عقده الذي امتد لعامٍ واحد فقط بعد انضمامه من «باريس سان جيرمان» في صيف عام 2016.

تسائل الجميع عن الوجهة المحتملة الأقرب للنجم السويدي بعد هذه المرحلة التي خاض فيها نجاحات ليست بالقليلة مع «المان يونايتد» ونجح في التتويج ببطولتي «كأس الاتحاد الإنجليزي» و«الدرع الخيرية» إلى جانب «السوبر الأوروبي» في نهاية الموسم.

شبكة «فوكس سبورت» نشرت تقريرًا مفصلًا عن  تسع وجهات محتملة للنجم السويدي بعد رحيله عن «مانشستر يونايتد».

وبحسب التقرير فإن الدوريات الأمريكي والصيني والمكسيكي يعتبران من الوجهات المحتملة للاعب السويدي، خاصة أن البطولة الأولى تبدأ في بداية العام القادم، بينما يعتبر عقده المجاني فرصة للأندية الصينية بعد وضع فروض على التعاقدات بمبالغ كبيرة.

كما أن «إي سي ميلان» سيكون أحد الأندية الأكثر فرصًا للحصول على خدمات «إبراهيموفيتش» وقد يكون أيضًا العودة لـ«باريس سان جيرمان» أو «مالمو السويدي» أحد الخيارات بلا شك، خاصًة وأن الفريق يشارك في دوري الأبطال لكن في نهاية العام قد يكون خرج من دور المجموعات.

ومن الوجهات المحتملة لـ«إبراهيموفيتش» ولكن بشكل مستبعد نسبيًا هي البقاء مع «مانشستر يونايتد» مع تخفيض راتبه الأسبوعي. 

وأفادت «فوكس سبورت» أن «آرسنال» الذي يبحث عن نجم يعيده إلى منصات البطولات الكبرى قد يتفاوض مع «زلاتان» وربما أيضًا «بايرن ميونخ» الألماني من أجل تحقيق النجاح في «ألمانيا» بعد فعل ذلك في «هولندا» و«إيطاليا» و«إسبانيا» و«إنجلترا».

  كلمات مفتاحية

زلاتان إبراهيموفيتش مانشستر يونايتد