مشروع «ميلان».. 4 صفقات و99 مليون يورو أملا في التتويج

الاثنين 12 يونيو 2017 04:06 ص

أعلن نادي «ميلان» الإيطالي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، عن التعاقد مع الدولي البرتغالي ومهاجم فريق «بورتو»، «أندري سيلفا».

«سيلفا» صاحب الـ21 عامًا وقع على عقود انضمامه للفريق منذ قليل، بعدما اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح في وقت لاحق ظهيرة اليوم.

ونجح «ميلان» في الحصول على خدمات اللاعب بصفقة بلغت قيمتها 38 مليون يورو، وبعقد يمتد لخمس سنوات، ينتهي في صيف عام 2022.

ويستعرض لكم «الخليج الجديد» ملخص صفقات «الروسونيري» حتى الآن..

تُعتبر صفقة «أندري سيلفا» هي الصفقة الرابعة للفريق الإيطالي بعد الدوري الإيفواري «فرانك كيسي» صاحب الـ20 عامًا.

«كيسي» الذي قدم من «أتلانتا» وقع على عقدًا منذ أيام قليلة للانضمام إلى «الروسونيري» في صفقة قيمتها المادية 28 مليون يورو، بنظام الإعارة لمدة موسمين مع إلزامية الشراء، على أن يتم دفع المبلغ بكاملة عقب انقضاء مدة الإعارة.

ولم يكتفِ فقط «ميلان» بذلك، بل أنه كان قد وقع من قبل مع المدافع الدولي الأرجنتيني، «ماتيو موساكيو» صاحب الـ26 عامًا والقادم من صفوف «فياريال» الإسباني. 

صفقة «موساكيو» كلفت خزينة النادي الإيطالي مبلغ 18 مليون يورو، وهي الصفقة التي ستدفع على أربعة اجزاء، بمعدل 4.5 مليون يورو سنويًا.

ولكن جميع الصفقات في كفة، وهذه الصفقة في كفة أخرى، إذ تُعد هذه هي الصفقة الأهم في تدعيم الجهة اليسرى الدفاعية عقب تأكد رحيل «دي تشيليو». 

نادي «ميلان» منذ أسابيع قليلة نجح في الظفر بصفقة انتقال الدولي السويسري، «ريكاردو رودريغيز» صاحب الـ24 عامًا والقادم من «فولفسبورج» الألماني، في صفقة قُدرت بمبلغ 15 مليون يورو.

وبهذه الصفقات يصل مجموع الصفقات المبرمة للنادي «اللومباردي»، مع الإدارة الصينية الجديدة، بقيادة المدير التنفيذي «ماركو فاسوني»، والمدير الرياضي «ماسيميليانو ميرابيلي»، إلى 99 مليون يورو، خلال أسبوعين فقط.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

موساكيو ميلان