بالصور.. الجزائري «رياض محرز» والتركي «أردا توران» يؤديان مناسك العمرة

الثلاثاء 13 يونيو 2017 09:06 ص

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لنجوم المنتخب الجزائري وهم يؤدون مناسك العمرة في الديار المقدسة، بعد الفوز على توغو ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا، المقرر إقامتها في الكاميرون عام 2019.

وأظهرت الصور التي تناقلها زوار الشبكات الاجتماعية على نطاق واسع، النجم الجزائري رياض محرز جناح نادي ليستر سيتي الإنجليزي، ومواطنه ياسين براهيمي صانع ألعاب بورتو البرتغالي، بملابس الإحرام.

ونشر محرز صورته على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك وكتب فوقها «مكة»، كما أضاف «قلب حب»، يعبر فيه عن حبه للمدينة المقدسة، وللكعبة المشرفة التي كانت تظهر خلفه ويطوف حولها معتمرون آخرون.

واغتنم بعض المعتمرين وجود نجوم المنتخب الجزائري (محرز وبراهيمي وعدلان قديورة) من أجل التقاط صورة تذكارية بصحبتهم.

والشهر الماضي، أبلغ محرز مسؤولي نادي ليستر سيتي الإنجليزي برغبته في الرحيل عن صفوف «الثعالب»، في الصيف الحالي، وبدء تجربة كروية جديدة.

في السياق ذاته أدى الدولي التركي أردا توران، لاعب نادي برشلونة الإسباني، مناسك العمرة، بعد أيام قليلة من إعلان اعتزاله اللعب دولياً مع منتخب بلاده.

وشهد معسكر المنتخب التركي الأخير طرد قائده أردا توران على خلفية تهجمه على أحد الصحفيين.

وظهر توران، من خلال الصور التي انتشرت بكثافة على منصات التواصل الاجتماعي، مرتدياً الزي السعودي بالثوب الأبيض.

ويترقب النجم التركي مصيره مع المدرب الجديد لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، وسط تقارير صحفية تتحدث عن إمكانية انتقاله إلى صفوف أرسنال الانجليزي، في صفقة تبادلية يتم بموجبها رحيل الظهير الأيمن هيكتور بيرلين إلى ملعب كامب نو.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رياض محرز أردا توران مناسك العمرة

محرز: هكذا تحولت من حارس مرمى بارع إلى مهاجم