خطة «زيدان» لبقاء «ريال مدريد» في المقدمة لـ10 سنوات قادمة

الأربعاء 14 يونيو 2017 10:06 ص

يخطط الفرنسي «زين الدين زيدان» لتأمين وضعية «ريال مدريد» لمدة 10 سنوات قادمة، وذلك بخلق تشكيل متوازن يجمع بين الخبرات والكثير من الشباب؛ اللذين سيكونوا بلا شك هم المستقبل القادم لـ«الملكي» خلال السنوات القادمة.

صحيفة «ماركا» تحدثت في تقرير مفصل عن مستقبل «ريال مدريد» نستعرض لكم أبرز ما قيل..

بإستثناء المحاربين السابقين، الإسباني «سيرجيو راموس» صاحب الـ31 عامًا والبرتغالي «كريستيانو رونالدو» صاحب الـ32 عامًا، والكرواتي «لوكا مودريتش» صاحب الـ31 عامًا، والفرنسي «كريم بنزيمة» صاحب الـ29 عامًا، والحارس «كيلور نافاس» صاحب الـ30 عامًا، فإن «الملكي» يدعم الفريق بلاعبي الشباب.

ولا شك أن «ريال مدريد» يواصل سياسته وهو دعم الفريق بلاعبي الشباب والحفاظ على التشكيلة لمدة 10 سنوات قادمة، وذلك بإحتوائه لاعبين أمثال «داني كارفخال» و«كاسميرو» و«إيسكو» و«دانيلو» و«فاسكيز» صاحب الـ25 عام والفرنسي «فاران» الأصغر منهم بعامٍ واحد فقط والنجم الشاب «كوفاسيتش» صاحب الـ23 عامًا، والإسباني الواعد «أسينسو» صاحب الـ21 عامًا.

كما أن «إيسكو» و«كاسيميرو» لا يزال لديهم الكثير من الوقت ولكن لا يمكن لهم الاسترخاء لأن لديهم جيل آخر وراءهم، فالجيل الثالث يرأسه «ماركوس لورينتي» صاحب الـ23 عامًا و«فاييخو» صاحب الـ20 عامًا والقادم «ثيو هيرنانديز» صاحب الـ19 عامًا.

ومع إعادة «فاييخو» من «فرانكفورت» للعب معهم في الموسم القادم وسوف يكافح على مركزة بجانب «راموس» و«فاران» و«ناتشو» وسيكون بديل «بيبي».

«لورينتي» هو الآخر الذي سيكون مع الفريق وهو يعلم بأن سوف يكون من الصعب عليه اللعب كثيرًا ولكن سوف يكافح على مركزة بجانب «كاسميرو».

في الوقت نفسه الظهير «ثيو هيرنانديز» سيكون بديل «مارسيلو» في العام القادم.

هناك أيضًا مجموعة أخرى من اللاعبين الذين هم في سنوات الذروة بين 27 و30 سنة وهذا هو الحال بالنسبة لـ«ناتشو» و«توني كروس» و«مارسيلو» و«كريم بنزيمة».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

زيدان ريال مدريد رونالدو