رجل يجر امرأة بطوق كلب في الولايات المتحدة

الخميس 15 يونيو 2017 07:06 ص

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو صادم، يظهر فيه رجل وهو يجر امرأة خلفه بطوق كلب في أحد المتاجر بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت المرأة تضع على فمها كمامة كلب، وقد لف الرجل حول عنقها طول كلب، وراح يجرها في المتجر، وهي مرتدية ثوبًا صيفيًا خفيفًا وحذاءًا ذو كعب عال، وسط ضحكات من بعض المتسوقين، واستنكار من البعض الآخر الذين شرعوا في تصوير المشهد الغريب.

ومن غير المعروف أين ومتى تم تصوير هذا الفيديو، وما هي الغاية من هذا السلوك الغريب، لكن يتوقع أنه داخل أحد متاجر السوبر ماركت في الولايات المتحدة الأمريكية، بحسب صحيفة «ميرور» البريطانية.

وبدا بعض المتسوقين غير مكترثين أو منتبهين لما يجري، والمثير للاهتمام، أن الرجل والمرأة الظاهرين في الفيديو، لم يكونا يجران أي عربة تسوق، أو يحملا أكياسًا للسلع، مما يرجح أنهما لم يكونا داخل المتجر للتسوق.

وأثار هذا الفيديو منذ نشره على مواقع التواصل الاجتماعي موجة عارمة من التعليقات والتكهنات، وقالت إحدى المعلقات على الفيس بوك «إنه لأمر مؤسف، أنا حزينة على هذه الفتاة، وانعدام تقديرها لذاتها، وحزينة لأن هناك امرأة كانت تصور ما يحدث وتضحك، وحزينة لأن هذا الرجل لا يقدّر قيمة الآخرين».

أما «ديون غريف» وهو مستخدم آخر، فعلق بالقول «يبدو أن هذا الأمر اتجاه سائد في الآونة الأخيرة، وقد خرج عن السيطرة، أطفالنا ليس لديهم قدوات يحتذون بهم، لذلك يجب علينا نحن الآباء والأمهات أن نقدم لهم القدوة التي يحتاجون إليها».

وذهب البعض إلى القول إن ما فعله الرجل والمرأة ربما يكون لمجرد لفت الانتباه، فيما اعتبر آخرون أن ما حدث كان مجرد دعابة لإثارة استفزاز الناس.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

غريب جدل مقطع فيديو امرأة رجل طوق كلب الولايات المتحدة أمريكا