«زيدان» يتدخل فى أزمة «رونالدو» واللاعب يتمسك بشرط وحيد

الأحد 18 يونيو 2017 10:06 ص

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية على أن زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى قد اتصل هاتفيا بنجم الفريق كريستيانو رونالدو المتواجد حاليا فى روسيا للمشاركة مع منتخب بلاده البرتغال فى كأس العالم للقارات محاولا اقناعه بالعدول عن فكرة الرحيل عن الفريق الملكى.

وكانت رسالة المدير الفنى الفرنسى واضحة وهى أن الفريق يحتاجه بشده وأنه لا يمكن أن يغادر الفريق، وتحدث عن مدى أهميته للفريق من الناحية الفنية كهداف ولاعب كبير، وأيضا من الناحية المعنوية فى قيادة الفريق وشد أزر اللاعبين وتحميسهم بصفة مستمرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن قائد الفريق سيرجيو راموس فد اتصل أيضا بالدون البرتغالى لمحاولة إثنائه عن قرار الرحيل.

قالت تقارير صحفية إن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني، أبلغ إدارة النادي الملكي بموافقته على البقاء مع الفريق وصرف النظر عن فكرة التخلي عن قميص الملكي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، لكنه رهن ذلك بشرط وحيد طلبه من مسئولي الميرنجي.

بدورها نشرت صحيفة «ديلي ميرور» البريطانية تقريراً قالت فيه إن رونالدو طالب إدارة ريال مدريد بتحمل المبلغ المترتب عليه لصالح سلطات الضرائب الإسبانية، والبالغ 14.7 مليون يورو، معلناً موافقته على الاستمرار مع الفريق الملكي حال قبلت إدارة النادي دفع المبلغ المشار إليه نيابة عنه.

  كلمات مفتاحية

رونالدو زيدان