«بي إن سبورت» تعلن عن هدية لمتابعي «كأس القارات»

الخميس 29 يونيو 2017 10:06 ص

أعلنت شبكة قنوات «بي إن سبورت» الرياضية القطرية عن بثها منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة «كأس القارات» لكرة القدم التي تحتضنها روسيا حتى الثاني من شهر يوليو/ تموز المقبل، على القنوات المفتوحة، وذلك تقديراً من القناة الرياضية لمتابعيها في مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم.

وأعلنت الشبكة الرياضية، الناقل الحصري للبطولة التي تعدّ بروفة تحضيرية لكأس العالم 2018، أنها تبث المباريات على قنواتها المفتوحة لإتاحة المجال أمام الجميع للاستمتاع بمشاهدة الدور نصف النهائي.

وودع المنتخب البرتغالي البطولة بعد خسارته أمام تشيلي في أولى مباريات الدور نصف النهائي مساء أمس الأربعاء، بينما يلعب المنتخب الألماني ضد نظيره المكسيكي مساء اليوم الخميس، ويتواجه الصاعدين للمباراة النهائية يوم الأحد المقبل، فيما يلعب الخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع.

ونشرت القناة الرياضية التي تحظى بالحقوق الحصرية لبث مباريات كبريات البطولات المحلية الأوروبية، عبر موقعها الرسمي الإلكتروني، أنها تبث المباريات على قناة «بي إن سبورتس» المفتوحة، وفقاً لما نشرته القناة في برامج مواعيد البث الخاصة بالمباريات المنقولة على الهواء مباشرة (جدول البث)، ما يمكن من إتاحة الفرصة لمشاهدة المباريات المثيرة للمشاهدين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بي ان سبورت البرتغال كأس القارات