بالصور.. حفل زفاف أسطوري لـ«ميسي» بمباركة نجوم العالم

السبت 1 يوليو 2017 06:07 ص

في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، دخل الساحر الأرجنتيني «ليونيل ميسي» عش الزوجية ، بعدما تم زفافه من صديقة طفولته وأم طفليه أنتونيلا روكوتشو، وسط عائلته وأصدقائه في الفريق الكتالوني والمنتخب الأرجنتيني وغيرهم، في مسقط رأسه روزاريو الأرجنتينية.

وطلب ميسي من الحضور عدم تقديم الهدايا ، بل التبرع لمؤسسة TECHO والتي تسعى للتغلب على الفقر وتعزيز التنمية المجتمعية في الأحياء الفقيرة.

ووسط أجواء رائعة في المنتجع الذي أستضاف حفل زفاف القرن كما أطلق عليه، تواجد نجوم برشلونة السابقين كارليس بويول وسيسك فابريجاس وتشافي هيرنانديز وصامويل إيتو وداني ألفيس برفقة زوجاتهم ،إضافة إلى الحاليين بالفريق الكتالوني سيرجيو بوسكيتس ولويس سواريز وجيرارد بيكيه وماسكيرانو ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز وجوردي ألبا وغيرهم.

هذا بالإضافة إلى كتيبة المنتخب الأرجنتيني أبرزهم سيرجيو أجويرو وإيزيكيل لافيتزي وأوتاميندي وآنخيل دي ماريا برفقة زوجاتهم وغيرهم، للاحتفال بزوج زميلهم وقائدهم صاحب الـ30 عاما.

وأقيم حفل الزفاف قرب واحدة من المناطق الأكثر خطورة في روزاريو، المدينة التي تقع على نهر بارانا، والتي تبعد 300 كلم عن العاصمة بوينوس آيرس،وتكثر فيها حوادث العنف، علما بأن الصحافة مُنعت من الدخول إلى مناطق الاحتفال بالزفاف نظرا لكونها مناسبة تقام وسط مناخ من الخصوصية بين الأصدقاء والعائلة فقط.

  كلمات مفتاحية

ميسي سواريز دي ماريا نيمار تشافي