فيديو وصور فاضحة لـ«غادة عبد الرازق» تغزو مواقع التواصل

السبت 1 يوليو 2017 07:07 ص

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وصور فاضحة، للفنانة المصرية «غادة عبدالرازق»، التقطت لها أثناء بث مباشر قامت به عبر حسابها في «انستغرام».

وبثت «عبد الرازق» أمس، مقطعا مباشرا من على سرير غرفة نومها في منتجع تقضي فيه عطلة عائلية في جزر المالديف، إلا أنه مع حركتها كشفت عن صدرها دون قصد في هذا البث المباشر الذي حذفته على الفور.

إلا أن الناشطون كانوا قد سجلوا اللقطة الفاضحة التي بدأت تنتشر بشكل سريع على الإنترنت، مرددين أنها «لم تكن في وعيها وهي تصور الفيديو».

ويعتذر «الخليج الجديد» عن نشر الفيديو، لما تضمنه من مشاهد فاضحة.

وتصدر اسم الفنانة، عمليات البحث الرائجة على محرك البحث «غوغل»، بأكثر من 90 ألف عملية، لتصبح الاسم الأكثر بحثاً من قبل المستخدمين في مصر.

كما تصدر وسم يحمل اسم الفنانة المصرية، قائمة الأكثر مشاركة على «تويتر»، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بأكثر من 22 تغريدة.

ولم يصدر بيان من الفنانة «غادة عبد الرازق» بشأن هذا الأمر، فيما لم يصدر بيان رسمي من نقابة المهن التمثيلية بشأن هذا الفيديو حتى الآن.

وهذه الصور، هي أحدث ضجة تثار حول الفنانة، التي دائما ما تشعل الجدل بسبب ملابسها وسلوكها الذي يرى منتقدوه أنه بعيدا عن الاحتشام.

وحرصت «عبد الرازق» خلال الأيام الماضية على بث اللقطات والصور من هذه عطلتها في جزر المالديف.

  كلمات مفتاحية

غادة عبد الرازق فضائح فيديو صور تويتر