«ماندي مينيلا».. حامل في الشهر الخامس تشارك في «ويمبلدون»

الثلاثاء 4 يوليو 2017 12:07 م

تشارك اللوكسمبورجية «ماندي مينيلا» في بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى للتنس، رغم تجاوز الشهر الرابع في حملها، بحسب ما كشفت بعد خسارتها في الدور الأول أمام الإيطالية فرانشيسكا سكيافوني 1-6 1-6.

ولفتت مينيلا (31 عاما) الأنظار في مباراة الأمس ضد الإيطالية المخضرمة «سكيافوني» إذ كانت ترتدي زيا فضفاضا لتغطية حملها، وأكدت بعد المباراة للصحافيين بأن «ويمبلدون ستكون مشاركتها الأخيرة لهذا الموسم».

نشرت اللاعبة المصنفة 82 عالميا صورة لها في صفحتها على فيسبوك تظهر زوجها ومدربها تيم سومر راكعا أمامها في الملعب وهو يقبل بطنها.

من المتوقع أن تشارك مينيلا في منافسات الزوجي بصحبة اللاتفية اناستازيا سيفاستوفا.

انضمت مينيلا التي تبقى أفضل نتائجها في بطولات الغراند سلام وصولها الى الدور الثالث مرتين في فلاشينج ميدوز الاميركية عامي 2010 و2012، الى الأميركية سيرينا وليامس بطلة ويمبلدون التي تغيب عن الملاعب لأنها ستضع مولودا في سبتمبر المقبل، والبيلاروسية فيكتوريا ازارنكا التي وضعت مولودها ليو وعادت الى الملاعب منذ اسبوعين وتشارك في البطولة الإنجليزية حيث بلغت الإثنين الدور الثاني.

وتعود المشاركة الأخيرة لازارنكا (27 عاما) في بطولة كبرى الى رولان جاروس العام الماضي حيث ودعت من الدور الأول ثم غابت عن البطولات الأربع التالية بسبب الحمل.

  كلمات مفتاحية

ويبلدون