الأزمة المالية.. «كلمة السر» في تأخر صفقات «الفتح» السعودي

السبت 8 يوليو 2017 12:07 م

كشفت تقارير صحفية أن الأزمة المالية التي تعصف بنادي «الفتح» السعودي هي السبب الرئيسي وراء تأخر إدارة النادي في حسم جميع التعاقدات الأجنبية والمحلية في أكثر من مناسبة.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة «الرياض» يسيطر الغموض على موقف لاعبي الفتح الأجانب الذين شاركوا الموسم الماضي، حيث لم تحدد الإدارة موقفها النهائي بشأن التجديد لهم من عدمه، رغم تأكيدات الإدارة على مساعيها لتجديد إعارة لاعب وسط التعاون ساندرو مانويل أو شراء العقد المتبقي مع ناديه بعد المستويات الكبيرة التي قدمها في الموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن الإدارة الفتحاوية تسعى للبحث عن عناصر أفضل من لاعب الوسط التونسي عبدالقادر الوسلاتي ومواطنه المهاجم لمجد الشهودي ولاعب الوسط البرتغالي اندريه فيليب الملقب «أوكرا» والذي غاب طويلا عن المشاركة الموسم المنصرم نتيجة الإصابات المتكررة.

وحتى الآن اكتفت إدارة الفتح بالتعاقد مع لاعب محلي وحيد هو المهاجم علي الزقعان بعد فشل انتقاله للاتحاد، ووافقت أغلب آراء اللجنة الفنية على تجديد عناصر الفريق باللاعبين الشباب بتصعيد ثمانية لاعبين من الفريق الأولمبي بعد تسريح العديد من اللاعبين.

ويأمل مسئولو الفتح في الوصول لحل للأزمة المالية التي تواجه خزينة النادي حتى يتسنى للنادي الدخول في سوق الصفقات المحلية والأجنبية لسد النقص في بعض المراكز المحلية بالتعاقد مع بعض اللاعبين المؤثرين تلبية لاحتياجات المدرب فتحي الجبال.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الفتح السعودي دوري جميل