لقطة مؤثرة للاعبي «أثلتيك بلباو» تعاطفا مع زميلهم المصاب بالسرطان

الاثنين 10 يوليو 2017 10:07 ص

أبدى لاعبو «أثلتيك بيلباو» الإسباني، تضامنهم مع زميلهم في الفريق، يراي ألباريز، الذي اكتشف إصابته بسرطان الخصية، ويتلقى حاليا علاجا كيميائيا، وقاموا بحلق رؤوسهم في بادرة تضامنية منهم.

ونشر النادي الإسباني صورة على موقع الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، يظهر خلالها كل لاعبي فريق أثلتيك بيلباو، الذين دخلوا فترة الاستعداد للموسم القادم، حليقي الرؤوس، مع تعليق على الصورة يقول: «نحن جميعا معك يا يراي، إلى الأمام».

ومن المؤكد أن تؤثر اللقطة بشكل إيجابي على المدافع الشاب يراي ألباريز (18) عاماً، والقادم من فريق كرة القدم بباسكونيا، وكشفت له حجم المكانة التي يحتلها لدى زملائه في الفريق، خصوصاً أن المرض حرمه من المشاركة مع المنتخب الإسباني في بطولة أمم أوروبا لأقل من 21 عاماً الأخيرة.

وقال أوسكار دي ماركوس لاعب الفريق في تصريحات صحافية «هذه البادرة ليست لمصلحة يراي وحده، بل لكل الأشخاص والعائلات الذين يعانون من هذا المرض. كل شخص بيننا لديه صديق أو قريب يعاني من الأمر، ونرغب في التضامن مع الجميع».

وأشار دي ماركوس إلى أن فكرة الرؤوس الحليقة صدرت من كل أفراد المجموعة، حينما شاهدوا أن يراي حلق رأسه عقب تلقي أولى جلسات العلاج الكيماوي بعد انتكاسة المرض الذي تعرض لها في 13 يونيو/حزيران.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أتلتيك بلباو إسبانيا السرطان