بعد رحيل «رودريغز».. من يرتدي القميص رقم 10 في «ريال مدريد»؟

الأربعاء 12 يوليو 2017 10:07 ص

انتقل رسميا الكولومبي خاميس رودريغيز، نجم ريال مدريد الإسباني إلى نادي باير ميونخ الألماني، بعقد مدته عامان، على سبيل الإعارة.

وقضى خاميس 3 مواسم مع ريال مدريد لم ينجح خلالها في إثبات ذاته، والاحتفاظ بمكانه في التشكيلة الأساسية، ليقرر تغيير الأجواء بالانضمام إلى العملاق البافاري، بعدما خاض 110 مباريات مع النادي الملكي، أحرز خلالها 36 هدفا، وصنع 39 آخرين، وتوج مع الميرينغي بـ 7 ألقاب، وهي: الدوري الإسباني في الموسم المنصرم، ودوري أبطال أوروبا مرتين (2016 و2017)، وكأس السوبر الأوروبي مرتين (2014 و 2016)، ومونديال الأندية مرتين كذلك (2014 و 2016).

وبعد رحيل النجم الكولومبي عن القلعة البيضاء، أصبح الرقم 10 شاغرا، ووضعت صحيفة «ماركا» الإسبانية 5 احتمالات للاعب الذي قد يحظى بشرف ارتداء هذا القميص المتميز في الموسم المقبل.

ويأتي الكرواتي لوكا مودريتش كأبرز المرشحين لارتداء القميص رقم 10 في ريال مدريد، وهو نفس الرقم الذي يرتديه اللاعب مع منتخب بلاده.

ومن بين المرشحين كذلك النجم الإسباني الصاعد أسينسيو، وصانع الألعاب إيسكو، والوافد الجديد على النادي الملكي من ريال بيتيس، داني سيبايوس.

ويبقى الاحتمال الخامس والأخير هو نجم المنتخب الفرنسي ونادي موناكو، كليان مبابي، المتوقع انتقاله لنادي ريال مدريد خلال الصيف الحالي، في صفقة قد تكون هي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد رودريغز