مصر.. مأمور سجن العقرب السابق يحذر وزير الداخلية

الجمعة 14 يوليو 2017 06:07 ص

حذّر اللواء إبراهيم عبد الغفار، مأمور سجن العقرب السابق، من عواقب التصفية الجسدية للمعارضين، كما وجه رسالة لوزير الداخلية الحالي اللواء مجدي عبد الغفار، مفادها أن طريق التصفية الجسدية عواقبه لا تخطئ في الدنيا ولا في الآخرة، حسب قوله.

وقال مأمور سجن العقرب السابق، وفقاً لـ«المصريون»: «منذ سنوات كنت أتناول العشاء في منزل أحد أصدقائي في الزمالك، وفي تلك الأثناء دخل علينا رجل هزيل ونحيف الجسم جدًا جدًا جدًا، ولاحظت قيام صاحب المنزل بالتوجه إليه مسرعًا وعانقه بشدة.

وجلس بعد ذلك هذا الرجل على مقعد أمامي ينظر إليّ نظرة لم أستطع تفسيرها.

وأضاف فوجئت بصاحب المنزل يهمس في أذني ويقول لي قوم سلّم على سيادة اللواء وزير الداخلية (الأسبق) محمد عبد الحليم موسى، وكان ذلك بعد أن أقيل من منصبه بأكثر من عام، فقمت قبلت يده وتابع على حسابه على «فيس بوك»:

«فما كان منه إلا أن قال لي أنا عارف ومتأكد إنك لم تتعرف عليّ نظرًا لما فعل بي السرطان، كل أصدقائي الآن صعب جدًا أن يتعرفوا عليّ من أول وهلة».

وأردف قائلاً: «ثم قال لي الآتي بالحرف الواحد (ذلك عقاب الله لي لأني أمرت بتصفية جسدية لأبرياء وهم كثير ولم يرتكبوا أي ذنب ولم يأتوا بفاحشة، وليس من حقي أن آمر بتصفيتهم حتى لو أذنبوا. كل ما اقترفوه أنهم عارضوا مبارك وكانوا في أغلب الأحيان على حق، لقد غرني المنصب ماذا أقول لربي وأنا سألقاه قريبًا جدًا ليس لديّ عذر أقوله».

وأوضح اللواء إبراهيم عبد الغفار أن وزير الداخلية الأسبق أخبره أن الله لن يغفر له أبدًا، ثم قام وانصرف قائلاً «ربنا يستر، يارتني ما سمعت كلام مبارك».

  كلمات مفتاحية

مصر وزير الداخلية مأمور سجن العقرب السابق اللواء إبراهيم عبد الغفار التصفية الجسدية للمعارضين وزير الداخلية الحالي اللواء مجدي عبد الغفار عواقب في الدنيا والآخرة