بائعة شاي بالسعودية تشكو عدم تنفيذ وعود مسؤولين بمساعدتها

الأربعاء 19 يوليو 2017 02:07 ص

نشرت بائعة شاي في السعودية، مقطع فيديو تشتكي فيه من شائعات تلاحقها بأنها تلقت مساعدات مالية وعينية وأنها أصبحت مليونيرة، مؤكدة أنها حصلت على وعود من مسؤولين لكنهم لم ينفذوا منها أي شيء.

وكشفت بائعة الشاي على الجمر بمحافظة ينبع في المملكة العربية السعودية، «أم راكان»، عن استيائها وحزنها وهي تجهش باكية، من سخرية الناس منها بعد حديثهم عن أنها تلقت مساعدات مالية وعينية وأنها أصبحت مليونيرة، حيث أكدت أنها لم تحصل إلى حد هذه اللحظة على أية مساعدة أو منحة.

ونفت «أم راكان» بشدة ما يتداوله الناس بخصوصها، من أنها حصلت هي وأبناؤها على منزل، داعية إلى التوقف عن هذه الأقاويل التي تجرحها وإنهاء معاناتها. (شاهد)

وقالت إنها بحاجة ماسة للمساعدة، وتوفير مسكن دائم لها ولأبنائها، مشيرة إلى أنهم وعدوها بتسليمها وحدة سكنية كاملة قبل شهور عدة، مؤكدة أن هذه الوعود ضلت مجرد كلام ولم تنفذ.

وأضافت «ياناس والله ما شفت شيء، الوعود كلها كذب في كذب. ووالله لم يعطني أحد فلة ولا أي شيء»، مشيرة إلى أن هناك من قالوا في مواقع التواصل أنهم متكفلون بها، غير أنه لم يساعدها أحد.

وتابعت بأن من قالوا إنهم ساعدوها أرادوا وقف انتشار المقطع حتى لا يصل للمسؤولين الكبار، مشيرة إلى أنها لم تتلق غير مساعدة من بعض الأشخاص الذين كانوا يساعدونها سابقاً، لكنهم توقفوا، حسب قولها.

وقبل عدة أشهر، رصدت صحيفة سعودية موقع بائعة الشاي، ومسكنها وهو عبارة عن كوخ خشبي، تبيع فيه الشاي وبرفقتها أبناؤها، فيما تجاوبت آنذاك عدة جهات لمساعدتها، لكن «أم راكان» عادت مجددًا لتقول إن ما حصلت عليه مجرد وعود.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

بائعة شاي السعودية توفير سكن

اعتداء شباب على بائعة سعودية يثير غضبا على تويتر (فيديو)