للمرة الأولى.. «عمرو دياب» يستعين بشاعر سعودي في ألبومه الجديد

الأربعاء 26 يوليو 2017 06:07 ص

انتهى الخلاف الطويل بين الفنان «عمرو دياب» والملحن «عمرو مصطفى» بعقد تعاون جديد بينهما من خلال الألبوم المقبل، الذي سيستعين فيه الهضبة لأول مرة بشاعر سعودي.

ومن المقرر أن يتعاون «عمرو دياب» مع الشاعر السعودي «تركي آل الشيخ» في أغنية جديدة ذات إيقاع سريع من ألحان، «عمرو مصطفى»، وقد تم تسجيلها مؤخرا، حيث من المقرر طرح الألبوم نهاية الشهر الجاري.

وهذه المرة الأولى التي يتعاون فيها «دياب» مع شاعر سعودي طوال مسيرته الفنية التي تجاوز خلالها 300 أغنية كتبها شعراء مصريون.

الصحفي في قسم الفن بصحيفة الشرق الأوسط السعودية «عبدالله مخارش» نشر عبر صفحته الرسمية على تويتر صورة تجمع عمرو دياب وعمرو مصطفى والشاعر السعودي تركي آل الشيخ وعلق عليها قائلا « خلاف #عمرو_دياب مع الملحن عمرو مصطفى دام أعوام طويلة ليأتي تركي ال الشيخ ويذيب الخلاف بينهما. العمل الذي سيجمعهم سوياً مفاجأة الالبوم2».

ويحمل الألبوم الجديد عنوان «معدّي الناس» وسيضم 10 أغان، بالإضافة إلى الأغنية التي سيتعاون فيها مع الشاعر السعودي، وقام دياب بطرح أغنية «معدّي الناس» عبر قناته الرسمية على يوتيوب حيث تجاوزت مليون مشاهدة في أقل من أسبوع.

كما شهد الألبوم تعاون «عمرو دياب» مع «تامر حسين» و«بهاء الدين محمد» و«سامح كريم» و«أسامة مصطفى» و«سامر أبو طالب» و«أحمد حسين» و«تامر علي» و«أسامة الهندي» في تلحين الأغاني، فضلا عن تلحين دياب لعدد من أغنياته بنفسه.

والجدير بالذكر أن التعاون السابق بين «عمرو دياب» و«عمرو مصطفى» كان قد أنتج عدة أغان ناجحة، من بينها «خليك فاكرني» و«العالم الله» و«صدقني خلاص» و«وماله» و«ليلي نهاري» وغيرها.

المصدر | روسيا اليوم

  كلمات مفتاحية

عمرو دياب عمرو مصطفى تركي آل الشيخ