دراسة: المرأة تنتظر خروج زوجها لتستمتع بتلك النشاطات

الأربعاء 26 يوليو 2017 10:07 ص

كشفت دراسة استقصائية جديدة أجريت على النساء الشابات والمتزوجات حديثًا، إلى أن ما يقرب من 80% من النساء يتمتعن بغياب الزوج، حيث يقمن باستغلال الوقت واستغلاله في إنجاز بعض الأشياء البسيطة، وقد يظنها كثيرون عادية، لكنها تعني لهن الكثير.

وبحسب موقع «Bold Sky»، فإن هناك قائمة بعدة أشياء يمكن للزوجة أن تفعلها عقب خروج زوجها من المنزل:

  • لقاء الصديقات: قد تنتهز السيدات فرصة خروج زوجها من المنزل لكي تجلب صديقاتها إلى المنزل للدردشة أو لجلسة فضفضة على كوب من الشاي وتناول بعض الحلوى، مما قد يساعدها على تخفيف التوتر والشعور بالأُنس.
  • الانتهاء من الطهي: هذا ينطبق على النساء الذين لديهم ضغط كبير لطهي الأطباق اللذيذة يوميًا، فعندما يكون الزوج خارج منزل الزوجية، يمكنها إغلاق المطبخ لفترة من الوقت.
  • النوم ساعات إضافية: يمكنها الحصول على المزيد من النوم، فوجود الزوج يجبرها على الاستيقاظ دائمًا، للقيام بواجباته، وبالأعمال المنزلية، لذا هي تنتظر خروجه أحيانا.
  • مشاهدة التلفزيون: بدون معارك حول الريموت الكنترول، خروجه قد يعني أحيانًا حريتها في مشاهدة ما تريده وفي الوقت الذي يحلو لها.
  • الاسترخاء وانجاز المهام: قراءة كتاب، أو الاطلاع على آخر حلقة من برنامج تثقيفي، أو حتى الشروع في تعلم لغة جديدة. يمكن للزوجة إنجاز كل تلك الأشياء في وقت فراغها.
  • هل تريدين وضع بعض الحلقات البلاستيكية في شعرك للحصول على تمويجات، أو وضع مستحضرات وماسك على وجهك. العناية بجمالك من أهم الأشياء التي عليكِ الانتهاء منها في وقت فراغك.

  كلمات مفتاحية

المرأة الرجل الزوج الزوجة المنزل البيت وقت فراغ اتسغلال الوقت استمتاع بالوقت

دراسة حديثة: ملامح وجه المرأة تحدد صفاتها الشخصية ومستقبلها