«البطولة العربية».. «النصر» السعودي يبحث عن فوزه الأول أمام «الفتح المغربي»

الأربعاء 26 يوليو 2017 01:07 ص

يخوض فريق الكرة الأول بنادي النصر مساء اليوم ثاني اختبار له في البطولة العربية للأندية المقامة حالياً في مصر، حيث يلتقي مع الفتح الرباطي المغربي، على ملعب إستاد برج العرب بالقرب من مدينة الإسكندرية المصرية، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثانية للبطولة.

ويدخل النصر اللقاء بقيادة مدربه- البرازيلي ريكاردو غوميز- آملاً في تحقيق فوزه الأول وحصد النقاط الكاملة للمباراة، بعدما سقط في فخ التعادل بالجولة الأولى أمام العهد اللبناني، حين كان التعادل هو نتيجة اللقاء الآخر بالمجموعة في الجولة الأولى والذي جمع الزمالك المصري مع الفتح الرباطي.

وتتساوى جميع فرق المجموعة في رصيد النقاط حيث يمتلك كل منها نقطة واحدة، وهو ما يجعل الفريق النصراوي يسعى للفوز في لقاء الليلة لرفع رصيده إلى 4 نقاط وتصدر المجموعة قبل الجولة الأخيرة التي سيلتقي فيها مع الزمالك المصري.

وفي المباراة الأخرى ضمن المجموعة ذاتها يلتقي الليلة أيضاً فريقا الزمالك المصري والعهد اللبناني، حيث يضع كل منهما النقاط الثلاث نصب عينيه، للحفاظ على آماله في العبور إلى الدور نصف النهائي للبطولة، في ظل تشابك حسابات المجموعة حتى الآن وتساوي فرص كل فرقها في التأهل إلى الدور المقبل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

النصر السعودي الفتح المغربي البطولة العربية