محلل سياسي يظهر بـ«الشورت» أثناء مداخلة له على «الجزيرة»

الخميس 27 يوليو 2017 12:07 م

أثار مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل والسخرية، عقب ظهور محلل سياسي كان يجري مداخلة مع فضائية «الجزيرة» وهو يرتدي النصف الأعلى من «البدلة»، بينما يرتدي «شورت» من الأسفل.

وحسب المقطع المتداول، يظهر المحلل السياسي الأردني، «مجيد عصفور »، في مداخلة على الجزيرة يقوم أحد الأشخاص بتصوريها من على التلفاز، ثم ينقل كاميرا الموبايل إلى «عصفور» ليظهر وهو يرتدي «الشورت». (شاهد)

وعلق «عصفور» عل الأمر قائلا، إن نجله «مناف» هو من صور مقطع الفيديو على سبيل المزاح، وأرسله لأصدقاء أوروبيين له في إسبانيا حيث كان يدرس، مبديا استغرابه من انتشار المقطع بهذا الشكل.

و أكد أنه تفاعل بشكل إيجابي مع الحادثة ولم ينزعج، قائلا إنه لم يصادف شهرة مثل هذه الشهرة في حياته رغم مسيرته الطويلة، مضيفا أنها «ضريبة السوشيال ميديا».

من جهته، قال نجل المحلل السياسي، إنه في البداية شعر ببعض الندم تجاه ما قام به، لكنه لاحقا شعر بالارتياح بعد أن تحدّث مع والده وتفاجأ أنه «مرتاح للأمر، ولم يشكل مشكلة له».

يذكر أن «الجزيرة» كانت قد استضافت «عصفور» عبر «سكايب» للحديث عن تداعيات ما حدث بالسفارة الإسرائيلية في عمان مؤخرا، وقد جرت المقابلة بشكل اعتيادي في حينها، إلا أن انتشار الفيديو الذي صوّره نجل المحلل السياسي أصبح حديث مواقع التواصل بعد ذلك بساعات.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

قناة الجزيرةن محلل سياسي السوشيال ميديا