ماذا حدث في «ميركاتو السعودية» حتى الآن؟

الأحد 30 يوليو 2017 07:07 ص

سيبدأ «الدوري السعودي» مثله مثل كل الدوريات الأوروبية الكبري في منتصف أغسطس المقبل ليعطي درسا للدوري المصري الذي لا أحد يعرف متى يبدأ ومتى ينتهي وهذا من ضمن الأسباب التي جعلت الدوري السعودي مفضل للغاية حتى للمصريين.

وسوف نستعرض معا في هذا التقرير ميركاتو الدوري السعودي وأهم الصفقات التي تمت منذ بدايته وحتى الآن :

1- الهلال السعودي تعاقد مع كل من مختار فلاته من الوحدة والسوري عمر خربين من الظفرة الإماراتي وعلى البليهي نجم دفاع  الفتح والحارس العماني المخضرم على الحبسي والمدافع حسين كادش من الإتفاق و زميله محمد كنو من الإتفاق أبضا لاعب وسط الملعب و المهاجم ماتياس بريتوس هداف أوناك المكسيكي .

2- الأهلي تعاقد مع مدرب دينامو كييف الوكراني السابق ريبروف وأحمد الزين جناح التعاون ودى سوزا نجم وسط كلوب بروج البلجيكي و المدافع النيجيري أوبابوانا نجم ريزا سبورت التركي.

3- النصر تعاقد مع مدرب ساوباولو البرازيلي ريكاردو جوميز لاعب وسط قاسم باشا كريستيان جوانكا والارجنتيني ليوناردو بيريرا نجم هجوم الجزيرة الإماراتي وويليام جيبور هداف ريو إفي البرتغالي والمدافع المغربي سعد لكرو نجم الدفاع المغربي.

4- اتحاد جدة لم يتعاقد مع أحد بسبب المشكلة المالية وحافظ على نجومه المحترفين أبرزهم كهرباء لاعب الزمالك

5- هناك العديد من الصفقات القوية للفرق للأخري مثل تعاقد الشباب السعودي مع مبوبو مهاجم زيسكو الزامبي وتعاقد التعاون مع ثنائى منتخب مصر عصام الحضري ومصطفي فتحي وتعاقد القاددسية مع ستانلي نجم هجوم الزمالك .

6- 12 مدرب أجنبي يدربوا في دوري عبد اللطيف جميل ومدربين فقط سعوديين وهما سامي الجابر مع الشباب والحربي مع أحد

  كلمات مفتاحية

النصر السعودي الهلال أهلي جدة دوري جميل