«العنود الحربي» تثير الجدل بسبب حفل عرسها.. ماذا حدث؟

الاثنين 31 يوليو 2017 09:07 ص

أثارت المذيعة والفنانة السعودية «العنود الحربي»، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب بث مقطع فيديو لحفل زفافها، دون حضور زوجها.

وعلى الرغم من وصف ناشطين أن الحفل كان أسطوريا، إلا أنه أثار تساؤلات بين المتابعي، عن سبب عدم  ظهور زوجها أو عائلته في الحفل.

وفتح مقطع الفيديو، التساؤلات مجددا عن هوية وأصل زوج الفنانة الخليجية الشهيرة، بعد انتشار شائعة خلال الأشهر الماضية، تفيد بأن «الحربي» تزوجت كويتيا من «البدون».

وكانت «الحربي» نشرت قبل حفل زفافها بأيام قليلة، عبر موقع التواصل الاجتماعي «السناب شات» أنها تزوجت منذ أشهر، مؤكدة أن زواجها ليس سريا، وأن الحفلة التي تعتزم إقامتها خاصة بها، بعد أن أقامت حفلة زفاف خاصة بأهل زوجها.

وقالت: «زوجي حقّي روحي، ما حدا لو شغل. وأنا لم أتزوّج بالسر، لو بالسرّ ما أسوّي عرس. ومنهم من قال إنّ زوجي بدون، لأ زوجي ليس بدون، والنعم بكلّ الكوتيين بدون أو مش بدون».

وأردفت: «وأنا ما أبغي أنشر، بكيفي. وما حد لو شغل برجلي. أنا سوّيت عرس للأهل من شهر 3 وخلّصت. وهذا العرس حقّي أنا، لي ولرفيقاتي، وكلّ لي رح يحضر العرس رح يشوف ناس من جهتي فقط»، مُشددةً على أنّ «رجلي وأهل رجلي ما أحد لو شغل فيهم».

وفي يوليو/تموز الجاري، لصحيفة «الراي» الكويتية، أنها ستعتزل الفن وجميع أعمالها الفنية محبة بزوجها وتفانيا لدخولها القفص الذهبي.

وقالت في حينها: «لعيون زوجي الكويتي باي باي للتقديم والتمثيل نهائياً، وحتى عالم السوشيال ميديا، خلاص لن أشارك في أي عمل تلفزيوني أو أطلّ عبر الشاشة في تقديم البرامج مجدداً».

وأوضحت للصحيفة الكويتية أنها في يوم 27 يوليو/تموز الجاري، ستبدأ حياة جديدة، بعد اعتزالها الفن والسوشيال ميديا بالاتفاق مع زوجها، والذي سمح لها بمزاولة التجارة، على حد تعبيرها.

وقالت: «للعلم، لم أتخذ قراري هذا إلا عن اقتناع كلّي بأنني مقدمة على حياة زوجية تحتاج إلى التفرّغ التام، ولا أخفي القول بمدى شعوري بالسعادة على كل الإنجازات الجميلة التي حققتها خلال وجودي في المجالين الإعلامي والفني اللذين بدأتهما في العام 2003».

وشددت «الحربي» على أن قرارها الذي اتخذته نهائيا، ولن تتراجع عنه تحت أي ظرف من الظروف.

و«الحربي» مذيعة وممثلة وعارضة أزياء سعودية، مقيمة في البحرين، لأب سعودي وأم بحرينية، وسبق أن كشفت أنها تحمل الجنسيتين السعودية والبحرينية.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

العنود الحربي حفل زفاف مواقع التواصل زواج