زوجة مدير اتصالات البيت الأبيض تطلب الطلاق بسبب «ترامب»

الاثنين 31 يوليو 2017 11:07 ص

أفادت وسائل إعلام أمريكية بأن «ديدرى بال»، قرينة «أنطونيو سكاراموتشي»، مدير الاتصالات في البيت الأبيض، طلبت الطلاق بعد أسبوع من تولي زوجها منصبه الجديد.

ونقلت صحيفة نيويورك بوست عن أصدقاء لـ«ديدرى بال» قولهم إن سبب هذا القرار الذي وضع حد لزواج دام 3 سنوات، هو نفور السيدة من الرئيس «دونالد ترامب» والطموحات السياسية المفرطة لزوجها.

وأوضحت الصحيفة أن الخلافات العميقة التي برزت بين الزوجين كانت تتعلق بسعي «سكاراموتشي» إلى الاقتراب بكل طريقة من سيد البيت الأبيض الذي لم تشعر «بال» إلا بالنفور منه.

وقال أحد الأصدقاء: «بال لم تكن من محبي ترامب ولم تدعم رغبة أنطوني في العودة إلى البيت الأبيض».

من جانبه، أكد «سكاراموتشي» هذه الأنباء، حيث دعا في تغريدة نشرها على حسابه في «تويتر» مساء السبت إلى الصلاة من أجل عائلته.

يذكر أن «بال» تولت منصب نائب الرئيس فى شركة سكيبريدج كابيتال التى كان «سكاراموتشي» صاحبا لها والتي باعها فى وقت سابق من العام الجاري، تحضيرا، كما يعتقد الكثيرون، لشغل منصب في إدارة «ترامب».

وكان «سكاراموتشي (52 عاماً) التقى «بال (38 عاماً) في 2011 وتزوجا عام 2014، وأنجبا طفلين.

تجدر الإشارة إلى أن «سكاراموتشى حذف من حسابه على «تويتر» جميع التغريدات التي أبدى فيه مواقف مخالفة لتلك التي يتبعها سيد البيت الأبيض، لا سيما في مسائل الهجرة غير الشرعية والتغير المناخي والإسلام بالإضافة إلى ضبط حيازة السلاح.

وشدد «سكاراموتشي» في تغريدة توضيحية نشرها عقب حذف التغريدات السابقة على أنه يخدم الأجندة الأمريكية ولا يهمه أي شيء آخر.

وفى تغريدة كتبها عام 2012، أعرب سكاراموتشى عن دعمة لكثير من القضايا التى طالما دافع عنها الديمقراطيون، واصفا نفسه بأنه مع زواج المثليين وضد عقوبة الإعدام ومع حرية الاختيار .

ودفع تعيين «سكاراموتشي» المتحدث باسم البيت الأبيض «شون سبايسر» إلى الاستقالة.

وقال «ترامب» فى بيان، إنه ممتن لعمل المتحدث السابق وأشاد بنسبة المتابعة التي حققتها لقاءات «سبايسر» الصحفية التي عادة ما حملت طابعا حادا، غير أن استقالة «سبايسر» عكست التوترات المتنامية في الإدارة وسط تعطل أجندتها التشريعية في الوقت الذي يهزها تحقيق بشأن وجود تعاون محتمل بين فريق حملة «ترامب» وروسيا.

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

أمريكا البيت الأبيض ترامب مدير اتصالات البيت الأبيض