رسميا.. «نيمار» يخبر زملائه في «برشلونة» بقراره النهائي

الأربعاء 2 أغسطس 2017 10:08 ص

ودع النجم البرازيلي «نيمار دا سيلفا»، زملائه بفريق «برشلونة» الإسباني، اليوم الأربعاء، خلال الحصة التدريبية الصباحية، والتي انطلقت في تمام الساعة 9:30 بتوقيت إسبانيا.

وكشفت مصادر صحفية كتالونية أن «نيمار» وصل إلى المدينة الرياضية «خوان جامبر» الخاصة بفريق «برشلونة» قبل انطلاق الحصة التدريبية بـ30 دقيقة، وأخبر زملائه في غرفة خلع الملابس قبل انطلاق التدريب قراره بالرحيل.

وأشارت تلك المصادر أن «نيمار» غادر غرفة خلع الملابس والمدينة الرياضية «خوان جامبر» مسرعاً فور إبلاغ زملائه بقراره دون الإدلاء بتصريحات.

ووصل «نيمار» إلى مدينة «برشلونة» مساء أمس الثلاثاء، بعد جولة دعائية في «الصين» و«الإمارات العربية المتحدة»، خلال الأيام الماضية، رافضاً الرد على تساؤلات وسائل الإعلام والجماهير بشأن مستقبله مع «برشلونة».

وارتبط اسم «نيمار» في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى «باريس سان جيرمان» الفرنسي في صفقة قياسية من المتوقع أن تتجاوز قيمتها المالية 222 مليون يورو الشرط الجزاء المنصوص عليه في عقد النجم البرازيلي مع «برشلونة».

وسيحطم «نيمار» حال انتقاله إلى «باريس سان جيرمان» كافة الأرقام القياسي في سوق الانتقالات وسيصبح اللاعب الأغلى في التاريخ متفوقاً على الفرنسي «بول بوغبا» المنتقل إلى «مانشستر يونايتد» الإنجليزي الموسم الماضي قادماً من «يوفنتوس» الإيطالي مقابل 105 مليون يورو.

  كلمات مفتاحية

نيمار برشلونة باريس سان جيرمان

5 أسباب تقرب «نيمار» من «باريس سان جيرمان»