«دورة تبوك».. «الإسماعيلي» و«الشباب» يبحثان عن التأهل للنهائي

الأربعاء 2 أغسطس 2017 10:08 ص

تتواصل فعاليات دورة تبوك الدولية الودية في نسختها الثانية، اليوم الأربعاء، بإقامة مباراتين ضمن منافسات المجموعتين الأولي والثانية، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي «الاتفاق» السعودي مع نظيره «الإسماعيلي» المصري، فيما يواجه «الشباب» السعودي فريق «الصفاقسي» التونسي، وذلك على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية، في تمام الساعة 18:45 و21:00 بتوقيت مكة المكرمة على التوالي.

وتشهد دورة تبوك الدولية الودية في نسختها الثانية مشاركة 6 فرق، تم تقسيمها على مجموعتين، يتأهل أصحاب المركز الأول مباشرة إلى المباراة النهائية.

وتضم المجموعة الأولى «اتحاد جدة» السعودي ومواطنه «الاتفاق» إلى جانب «الإسماعيلي» المصري، بينما في المجموعة الثانية نجد «الشباب» و«الوطني»، بالإضافة إلى «الصفاقسي» التونسي، وتستمر منافسات دورة تبوك في الفترة ما بين 31 يوليو حتى 6 أغسطس.

المباراة الأولى: «الاتفاق» السعودي × «الإسماعيلي» المصري

يخوض فريق «الاتفاق» أولى مبارياته بدورة تبوك الدولية وذلك عندما يلاقي «الإسماعيلي» في مباراة لا تنقصها التنافسية والتحدي.

«الإسماعيلي» يدخل المواجهة وعينه على تحقيق الفوز ورفع رصيده إلى 6 نقاط بعد الفوز على «اتحاد جدة» بالجولة الأولى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، من أجل ضمان تصدر المجموعة والتأهل إلى المباراة النهائية.

بينما «الاتفاق» يسعى لإيقاف انطلاقة «الإسماعيلي» القوية بتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير قبل مواجهة «اتحاد جدة» بالجولة الأخيرة.

المباراة الثانية: «الشباب» السعودي  × «الصفاقسي» التونسي

هي واحدة من المواجهات المرتقبة والقوية في البطولة، ومن المتوقع أن تحظى بالإثارة والندية، حيث يأمل «الشباب» في مواصل انطلاقته القوية عندما فاز على مواطنه «الوطني» بالجولة الأولى بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

ويسعى «الشباب» بقيادة المدير الفني «سامي الجابر» لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة لخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية دون الدخول في حسابات أحرى وانتظار المباراة الأخيرة في الجولة القادمة بين «الوطني» و«الصفاقسي».

في المقابل يخوض «الصفاقسي» أولى مبارياته في الدورة وهو الفريق الأكثر ترشيحًا للفوز بلقب الدورة خصوصا أنه جاهز بدنياً لم ينقطع عن الاستمرار في المباريات حيث لا يزال يخوض غمار البطولة الإفريقية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

دورة تبوك الإسماعيلي اتحاد جدة الاتفاق الشباب الصفاقسي